انتقل إلى المحتوى

10+ من أفضل واجهات برمجة تطبيقات تجريف الويب لعام 2022 (سريعة وسهلة الاستخدام لاستخراج HTML)

هل تريد استخراج البيانات المتاحة للجمهور من الإنترنت؟ هذه المقالة هنا للمساعدة. توفر لك هذه المقالة أفضل واجهة برمجة تطبيقات للتخلص من الويب لتسهيل أنشطة الكشط.

يتم التحايل على تقنيات مكافحة تجريف مواقع الويب من خلال واجهات برمجة تطبيقات كشط الويب ، والتي توفر خدمات لأدوات الكشط. لضمان تنزيل الصفحة التي طلبتها ، يستخدمون استراتيجيات مثل دوران IP ، وحل Captcha ، وغيرها من الأساليب الداخلية. إن عملية تنزيل صفحات الويب ومعالجتها هي كل ما هو ضروري لكشط الويب أثناء استخدامها.

يمكن إجراء استدعاء API لواجهة برمجة تطبيقات كشط الويب بنفس الطريقة التي يمكن بها إرسال طلب واجهة برمجة التطبيقات. يختلف سعر الكاشطة باختلاف عدد الطلبات التي يمكنه التعامل معها بشكل صحيح. فقط في حالة نجاح طلباتك ، سيتم محاسبتك. ونتيجة لذلك ، فهم يعملون دائمًا على تحسين نظامهم لجعله أكثر موثوقية وفعالية وسرعة. وفقًا لنماذج الاعتمادات أو الطلبات ، فإن بعضها أغلى ثمناً ، والبعض الآخر أرخص.

بمساعدة مكشطة الويب ، تتم زيارة موقع الويب المستهدف واستخراج البيانات. في معظم الحالات ، يبحثون عن معلومات محددة ، لكن يمكن للمستخدمين أيضًا فحص موقع الويب بالكامل. على الرغم من أن عددًا قليلاً فقط من مواقع الويب تفعل ذلك ، إلا أنه يمكن منع استخدام برامج كشط الويب. مطلوب الوصول إلى شبكة الإنترانت الخاصة أو التنظيمية لواجهة برمجة التطبيقات للوصول إلى موقع محمي بجدار الحماية.

تتوفر واجهات برمجة تطبيقات القشط على الإنترنت ، وبعضها مجاني. مجانية أم لا ، لا أدافع عن استخدام هذه الخدمات ما لم تكن هناك فرصة لتجربتها أولاً. يعد استخدام واجهات برمجة تطبيقات تجريف الويب التجارية هو أفضل طريقة للذهاب. أثبتت الاختبارات أن واجهات برمجة التطبيقات (APIs) للتخلص من الويب المذكورة أدناه فعالة.


أفضل واجهات برمجة تطبيقات كشط الويب: استخراج البيانات على نطاق واسع وبدون حظر


(اختيار المحرر) واجهة برمجة تطبيقات الويب Smartproxy's Web Scraping

  • السعر: يبدأ من 50 دولارًا أمريكيًا
  • دعم الاستهداف الجغرافي: تغطية الموقع العالمي ، والاستهداف على مستوى المدينة
  • حجم الوكيل من الوكيل: 40+ مليون
  • خيار مجاني (نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام)

تعد أداة الكشط العاملة وسهلة الاستخدام بمثابة كسر حقيقي للصفقة عندما تكون جاهزًا لجمع البيانات العامة من مواقع الويب المختلفة. إذا كنت لا ترغب في التعامل مع بناء مكشطة خاصة بك لذلك - استخدم واجهة برمجة تطبيقات Web Scraping الخاصة بـ Smartproxy. يمكنك توفير كومة من المال عن طريق اختيار هذه الكاشطة لأنها مقترنة بالفعل بـ 40 مليون + وكلاء النخبة السكنية ومراكز البيانات.

باستخدام واجهة برمجة التطبيقات هذه ، يمكنك جمع البيانات من أي شبكة ويب لأنها أ) لديها خيار استهداف المدينة ، ب) كشط حتى المواقع المبنية على جافا سكريبت ج) يسلم النتائج في كل مرة عن طريق إرسال طلب واحد فقط لواجهة برمجة التطبيقات (نعم ، يتم تشغيل واجهة برمجة تطبيقات الكشط هذه بمعدل نجاح 100٪). تأتي تجربة الكشط الخالية من المتاعب من أقل من 50 دولارًا في الشهر + ضريبة القيمة المضافة.


1. Apify (وكيل Apify) - أفضل واجهة برمجة تطبيقات Web Scraping لسهولة إنشاء API لأي موقع

  • السعر: يبدأ من 49 دولارًا أمريكيًا
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم
  • حجم تجمع الوكيل: الآلاف
  • خيار مجاني (30 يومًا مجانيًا لطلبات الوكيل API للحصول على نسخة تجريبية)

أول واجهة برمجة تطبيقات لإلغاء بيانات الويب في هذه القائمة هي Apify. Apify له تأثير قوي للغاية عندما يتعلق الأمر بكشط الويب. أنا شخصياً أقوم بتقييم واجهة برمجة التطبيقات (API) الكاشفة هذه فوق الآخرين بسبب ميزاتها المذهلة وأصالتها. هدف Apify هو جعل عملية تطوير API لأي موقع ويب بسيطة ومباشرة قدر الإمكان.

أمازون ، وجوجل ، وإنستغرام ، وتويتر ، وفيسبوك ليست سوى بعض مواقع الويب التي يوفرها متجر Apify كاشطات جاهزة. بالإضافة إلى تطوير واجهات برمجة تطبيقات كشط الويب لمواقع الويب التي يمكن زيارتها يدويًا باستخدام مستعرض ويب ، يمكن أيضًا استخدام منصة Apify.

عندما يدعم المستعرض تنسيقات HTML أو XLS أو CVS أو JSON ، يمكن تنزيل البيانات المقتبسة بهذه التنسيقات. تتوفر أيضًا حلول تجارية كاملة النطاق من Apify ، بما في ذلك Apify Proxy ، الذي يدعم كل من الوكلاء السكني ومركز البيانات.


  • السعر: يبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا (ل 50 آلاف رصيد)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (يعتمد على الباقة المشتراة)
  • حجم تجمع الوكيل: لم يكشف
  • خيار مجاني: نعم

التالي في هذه القائمة هو Proxycrawl. إذا كنت بحاجة إلى مكشطة ويب لكشط بيانات البريد الإلكتروني والصور ، فأنا أوصي باستخدام Proxycrawl. يمكن إلغاء نتائج بحث Amazon ونتائج بحث Google ومواقع الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter باستخدام واجهات برمجة التطبيقات التي يوفرها Proxycrawl. هناك مكشطة عامة يمكنك استخدامها لاستخراج الروابط ورسائل البريد الإلكتروني والصور والأشياء الأخرى من صفحة الويب ، بالإضافة إلى أدوات الكشط الخاصة بالموقع التي توفرها لك.

يحتوي Proxycrawl على شبكة واسعة من عناوين IP التي يمكنها توجيه عمليات البحث عبر. حتى إذا كنت لا ترغب في استخدام Scraper API ، فلا يزال من الممكن الوصول إلى الوكلاء. من السهل التخلص من واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم.


3. مكشطة API - أفضل واجهة برمجة تطبيقات تجريف الويب لتجربة تجريف الويب المضادة للحظر

  • السعر: يبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا (ل 250 ألف مكالمات API)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (يعتمد على الباقة المشتراة)
  • حجم تجمع الوكيل: 40 مليون
  • خيار مجاني (مكالمات مجانية 1K API)

إذا كان هناك أي شيء أحبه في Scraper API ، فهو حقيقة أنه يوفر خدمة فعالة وموثوقة لمكافحة الحظر. من الأفضل استخدام Scraper API إذا استمر حظر مكشطة الإنترنت الخاصة بك. إذا كنت تستخدم Scraper API ، فستتمكن من تجنب أي شكل من أشكال الرقابة. رؤوس الطلبات وأنواعها ، بالإضافة إلى تحديد الموقع الجغرافي ، تحت سيطرتك تمامًا.

يستخدم Scraper API مجموعة من أكثر من 40 مليون عنوان IP لتدوير عناوين IP. هناك عدد من واجهات برمجة التطبيقات المتاحة لإدارة المتصفحات بدون رأس ، بما في ذلك Scraper API. بالإضافة إلى ذلك ، لديها القدرة على حل Captchas.


4. كشط النحل - أفضل واجهة برمجة تطبيقات تجريف الويب من أجل تجريف أصيل وسهل للبيانات العامة

  • السعر: يبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا (250 ألف ائتمانات واجهة برمجة التطبيقات)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم
  • حجم تجمع الوكيل: غير معلوم
  • خيار مجاني (مكالمات مجانية 1 كيلو API)

هل تعلم أن تجريف الويب يمكن أن يكون سهلاً إذا استخدمت واجهة برمجة التطبيقات الصحيحة؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه ScrapingBee. إذا كنت لا تريد أن تهتم بإدارة الوكيل ، فإن ScrapingBee هي واجهة برمجة تطبيقات تجريف رائعة عبر الإنترنت لتوظيفها. من ناحية أخرى ، تتولى ScrapingBee's API المتصفحات بدون رأس ودوران الوكيل. يمكن أن تستفيد من هذه الأداة كشط مواقع Ajaxified أو مواقع JavaScript الثقيلة.

المتصفح بدون رأس هو الطريقة الوحيدة لعرض JavaScript. يمكن لـ ScrapingBee كشط البيانات أثناء التشغيل في وضع مقطوعة الرأس في أحدث متصفح Chrome. للاستهداف الجغرافي ، هناك الكثير من عناوين IP المتاحة في المجمع. إنها قيمة رائعة للمال.


5. OpenGraph - أفضل واجهة برمجة تطبيقات تجريف الويب لمن لديهم ميزانية

  • السعر: 20 دولارًا أمريكيًا (مقابل 25 ألف طلب)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (لكن به بعض القيود)
  • حجم تجمع الوكيل: لم يكشف
  • خيار مجاني (100 طلب مجاني)

من الممكن كشط صفحة ويب وتحويلها إلى JSON باستخدام OpenGraph API. ما عليك سوى إجراء مكالمة واجهة برمجة تطبيقات مريحة للحصول على البيانات التي تحتاجها ، وستستعيدها مرة أخرى. على الرغم من ذلك ، فإنه لا يزال يعمل بشكل جيد وأقل تكلفة من معظم واجهات برمجة التطبيقات الأخرى التي تم تجريفها الموضحة أعلاه.


6. ProWebScraper - الأفضل لتجنب اختبار CAPTCHAS والوصول إلى البيانات المهمة من خلال استخدامه لتناوب IP

  • السعر: يبدأ من 40 دولارًا أمريكيًا (لـ 5 آلاف صفحة)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (لكن به بعض القيود)
  • حجم تجمع الوكيل: لم يكشف
  • الخيارات المجانية المتاحة: نعم

يمكنك كشط البيانات من أي موقع ويب باستخدام واجهة برمجة تطبيقات تجريف ProWebScraper ، ولن تقلق بشأن إدراجك في القائمة السوداء أو الاضطرار إلى التغلب على Captchas. عند استخدام واجهة برمجة التطبيقات هذه ، فأنت مسؤول عن تنزيل صفحة الويب بالكامل ثم تحليلها بنفسك.

باستخدام تناوب IP والأساليب الداخلية الأخرى ، يتيح لك ProWebScraper إمكانية الوصول إلى البيانات الحيوية التي تحتاجها لعملك. يتوفر إصدار تجريبي مجاني حتى تتمكن من معرفة مدى جودة عمل الخدمة قبل إجراء عملية الشراء.


7. واجهة برمجة تطبيقات Scrapingbot - واجهة برمجة تطبيقات Web Scraping ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام

  • السعر: يبدأ من 39 دولارًا أمريكيًا (لتنزيل 100k raw HTLM)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم
  • حجم تجمع الوكيل: لم يكشف
  • الخيارات المجانية المتاحة: نعم

لا يمكن أن تكون واجهة برمجة تطبيقات Scrapingbot معروفة مثل الآخرين ، لكن مستخدميها يهتمون بمدى نجاحها ومدى سهولة استخدامها. عندما يتعلق الأمر بالتغلب على تدابير مكافحة التجريف ، فإنه يستخدم بعضًا من أكثر الأساليب تطوراً. من حيث السعر ، إنها صفقة جيدة ، لأنها تتوافق مع مجموعة واسعة من أطر عمل JavaScript الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر متصفحات بدون رأس ويتعامل مع الوكلاء وتناوبهم لمنع اكتشاف آثار أقدام IP الخاصة بهم. بالنسبة إلى صناعات محددة ، مثل البيع بالتجزئة والعقارات ، يتم دعم تحليل JSON ، مما يتيح لك تنزيل HTML بالكامل لموقع الويب.


8. سكرابستاك - أفضل واجهة برمجة تطبيقات تجريف الويب للتعامل مع CAPTCHAS والوكلاء

  • السعر: يبدأ من 19.99 دولارًا أمريكيًا (200 ألف طلب)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (أكثر من 100 موقع)
  • حجم تجمع الوكيل: 35 مليون
  • خيار مجاني (10 آلاف طلب مجاني)

عندما يتعلق الأمر بمعالجة طلباتك ، فإن Zenscrape لديها أكثر من 35 مليون عنوان IP متاح للسكن ومركز البيانات. سريع وموثوق ومستقر بسبب بنية تحتية قوية.

كشط واجهات برمجة التطبيقات التي لا تحتاج منك لإدارة الوكلاء هي من بين تلك التي يمكنك استخدامها لتفادي الحظر و Captchas ، وهذا واحد منهم. يعتمد على Scrapestack أكثر من 2000 شركة. يمكن أن يساعدك Zenscrape في إدارة المتصفحات لـ JavaScript والعرض ومحاكاة السلوكيات البشرية ، بالإضافة إلى التعامل مع البروكسيات و Captchas.


9. القشط - أفضل واجهة برمجة تطبيقات كشط للويب فعالة للتعامل مع تجسيد جافا سكريبت والمتصفحات الخالية من الرأس

  • السعر: يبدأ من 9 دولارًا أمريكيًا (5 ألف طلب)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم
  • حجم تجمع الوكيل: لم يكشف
  • الخيارات المجانية المتاحة: نعم

من الممكن استخدام ScrapingANT كواجهة برمجة تطبيقات تجريف الويب. لا داعي للقلق بشأن التعامل مع المتصفحات بدون رأس أو عرض JavaScript عند استخدامه. كما أنه يتعامل مع دوران الوكيل والمعالجة المسبقة للإخراج.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ScrapingANT دعمًا لملفات تعريف الارتباط المخصصة ، وتجنب Captcha ، وإمكانيات عند الطلب مثل تعديل المتصفح. طالما أن طلباتك ناجحة ، فسوف يعتني ScrapingANT بكل الأحمال الثقيلة نيابة عنك.


10. زينسكرابي - API كشط ويب سريع وموثوق

  • السعر: يبدأ من 8.99 دولارًا أمريكيًا (50 ألف طلب)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (لكن به بعض القيود)
  • حجم تجمع الوكيل: 30 مليون
  • خيار مجاني (1 آلاف طلب مجاني)

سهلة الاستخدام ، تنتج Zenscrape API كائن JSON يحتوي على ترميز HTML للصفحة المراد كشطها. ببساطة ، تتمتع Zenscrape بأوقات رد فعل سريعة البرق. إنه يلغي الحاجة إلى التفكير في حالات الحظر أو حل Captchas أثناء سحب البيانات من مواقع الويب.

يمكن لـ Zenscrape ، مثله مثل واجهات برمجة التطبيقات المتخلفة الأخرى المدرجة أعلاه ، عرض JavaScript ويمنحك الوصول إلى 100 بالمائة مما يراه المستخدمون العاديون للصفحة. يقدمون خططًا ميسورة التكلفة ، بما في ذلك خطة مجانية تمامًا. حتى لو كانت مجانية ، لا تقدم الخطة المجانية ميزات كافية لك.


11. AutoExtract API - أفضل API متخصص في تجريف الويب

  • السعر: يبدأ من 60 دولارًا أمريكيًا (100 ألف طلب)
  • دعم الاستهداف الجغرافي: نعم (لكن مع بعض القيود)
  • حجم تجمع الوكيل: لم يكشف
  • خيار مجاني (14 يومًا مجانًا 10 آلاف طلب)

تُعد واجهة برمجة تطبيقات AutoExtract من Scrapinghub ، والتي تُعرف غالبًا باسم واجهة برمجة تطبيقات استخراج البيانات التلقائية ، أداة تجريف على الويب. هذه واحدة من أفضل واجهات برمجة تطبيقات تجريف الويب وأكثرها تخصصًا في السوق في الوقت الحالي ، وذلك بفضل AutoExtract!

يستخدم AutoExtract الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في استخراج البيانات المطلوبة من مواقع الويب ، على عكس البرامج الأخرى التي تقوم بتنزيل الصفحة بأكملها ثم تتركك لتحليلها. يتم تضمين الدعم لإلغاء بيانات الأخبار والمقالات ومعلومات منتجات التجارة الإلكترونية والمزيد.


الأسئلة والأجوبة

س لماذا أحتاج إلى استخدام واجهات برمجة تطبيقات Web Scraping؟

تلغي واجهة برمجة تطبيقات كشط الويب الحاجة إلى خوادم بروكسي. هذا يرجع إلى حقيقة أنه يتعامل مع تدوير IP والتحكم بالوكيل نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم واجهات برمجة تطبيقات كشط الويب طلبات HTTP لعرض JavaScript في متصفحات بدون رأس مثل Chrome و PhantomJS وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تهتم بمنع Captcha وحلها عند ظهورها.

لا حاجة لواجهة برمجة تطبيقات تجريف الويب عند استخدام الوكلاء إذا كان الموقع لا يحتوي على إجراءات متقدمة لمكافحة التجريف. يمكن تجنب تكلفة واجهات برمجة تطبيقات كشط الويب إذا كان بإمكانك إدارة جميع إجراءات مكافحة التجريف التي وضعتها مواقع الويب.

س: هل أحتاج إلى واجهة برمجة تطبيقات لتجريف الويب؟

من الممكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات. من ناحية أخرى ، يمكن أن يتيح لك برنامج مكشطة الويب إنشاء واجهة برمجة تطبيقات خاصة بك لأي موقع ويب ، حتى إذا كانت واجهة برمجة التطبيقات غير متوفرة.

س: ماذا تعني API؟

واجهة برمجة التطبيقات هي اختصار لـ API (API). يشير مصطلح "تطبيق" في لغة API إلى أي جزء من البرنامج يؤدي مهمة معينة. الربط بين تطبيقين هو عقد خدمة. يتم استخدام الطلبات والإجابات للتواصل بين الطرفين في هذا العقد.


في الختام

ما مدى صعوبة تجاوز الحواجز و Captchas عند محاولة كشط المواد من موقع به نظام شامل لمكافحة البريد العشوائي؟ انس أمر التحايل على إجراءات مكافحة التجريف في موقع الويب وركز على البيانات التي تحتاجها باستخدام خدمة واجهة برمجة التطبيقات (API). قد تساعدك الفروق بين واجهات برمجة تطبيقات الكشط الموضحة أعلاه في تحديد أي منها مناسب لاحتياجاتك.

العلامات:

الانضمام إلى محادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Skip to content

10+ Best Web Scraping API of 2022 (Fast & Easy-to-use for HTML Extraction)

Do you want to scrape publicly available data from the internet? This article is here to help. This article provides you with the best web scraping API to ease your scraping activities.

Website anti-scraping techniques are circumvented through web scraping APIs, which provide services to scrapers. In order to ensure that the page you requested gets downloaded for you, they utilize strategies such as IP rotation, Captcha solution, and other in-house approaches. The act of downloading and processing web pages is all that's necessary for web scraping while using them.

An API call to a web scraping API can be made in the same way that an API request can be sent. A scraper's price varies with the number of requests it is able to handle correctly. Only if your requests are successful will you be charged. As a result, they are always improving their system in order to make it more dependable, efficient, and speedy. According to form credits or requests, some are more expensive, while others are cheaper.

With the help of a web scraper, the target website is visited and data extracted. In most cases, they're looking for specific information, but users can also scan the entire website. Although just a few websites do so, web scrapers can be prevented from being used. Access to the private or organizational intranet is required for an API to access a firewall-protected site.

Scraping APIs are available on the internet, some of which are free. Free or not, I don't advocate utilizing these services unless there is an opportunity to try them out first. Using commercial web scraping APIs is the best way to go. Tests have proven that the web scraping APIs mentioned below are effective.


The Best Web Scraping APIs: Data Extraction at Scale & Without Getting Blocked


(Editor's choice) Smartproxy’s Web Scraping API

  • Price: Begins at 50 USD
  • Geotargeting Support: Global location coverage, city-level targeting
  • Pool Size of Proxy: 40+ million
  • Free Option (3 days free trial)

A functioning and easy-to-use scraping tool is a real deal breaker when you are up for gathering public data from various websites. If you don't want to deal with building your own scraper for that – use Smartproxy's Web Scraping API. You can save a stack of money by choosing this scraper because it's already paired with 40M+ elite residential and datacenter proxies.

With this API, you can gather data from any web since it a) has a city-targeting option, b) scrapes even the sites built on JavaScript c) delivers results every time by sending just one API request (yup, this scraping API runs at 100% success rate). This trouble-free scraping experience comes from as little as $50/month + VAT.


1. Apify (Apify Proxy) — Best Web Scraping API for Easy Creation of API for any site

  • Price: Begins at 49 USD
  • Geotargeting Support: YES
  • Pool Size of Proxy: Thousands
  • Free Option (30 days free proxy API requests trial)

The first web scraping API on this list is Apify. Apify has a very strong hold when it comes to web scraping. Personally, I rate this scraping API above others because of its amazing features and authenticity. Apify's goal is to make the process of developing an API for any website as simple and straightforward as possible.

Amazon, Google, Instagram, Twitter and Facebook are just some of the websites that Apify Store provides ready-made scrapers for. In addition to developing web scraping APIs for websites that can be visited manually using a web browser, the Apify platform can also be utilized.

When a browser supports HTML, XLS, CVS or JSON formats, scraped data can be downloaded in these formats. Full-scale commercial solutions are also available from Apify, including Apify Proxy, which supports both residential and data center proxies.


  • Price: Begins at 29 USD (for 50k credits)
  • Geotargeting Support: YES (depends on the purchased package)
  • Pool Size of Proxy: Not disclosed
  • Free Option: YES

The next on this list is Proxycrawl. If you need a web scraper to scrape email and image data, then I recommend Proxycrawl. Amazon search results, Google search results, and social media sites like Facebook and Twitter can all be scraped using APIs provided by Proxycrawl. There is a generic scraper you can use to extract links, emails, photos, and other stuff from a web page, in addition to the site-specific scrapers they make available to you.

Proxycrawl has a wide network of IP addresses that can route your searches via. Even if you don't wish to utilize their Scraper API, proxies are still accessible. It's easy to scrape with their APIs.


3. Scraper API — Best Web Scraping API for Anti-block Web Scraping Experience

  • Price: Begins at 29 USD (for 250k API calls)
  • Geotargeting Support: YES (depends on the purchased package)
  • Pool Size of Proxy: 40 million
  • Free Option (Free 1k API calls)

If there is anything I have come to love about Scraper API, it is the fact that it provides an effective and reliable anti-block service. It is best to use Scraper API if your online scraper continues to get prohibited. If you use Scraper API, you'll be able to avoid any form of censorship. Request headers and types, as well as Geolocation, are completely within your control.

The Scraper API uses a pool of more than 40 million IPs to rotate IPs. There are a number of APIs available for managing headless browsers, including Scraper API. In addition, it has the capacity to solve Captchas.


4. ScrapingBee — Best Web Scraping API for Authentic and Easy Scraping of Public Data

  • Price: Begins at 29 USD (for 250k API credits)
  • Geotargeting Support: YES
  • Pool Size of Proxy: Undisclosed
  • Free Option (free 1k API calls)

Did you know that web scraping can be made easy if you make use of the right API? This is where ScrapingBee comes in. If you don't want to bother with proxy management, ScrapingBee is a great online scraping API to employ. Headless browsers and proxy rotation are handled by ScrapingBee's API, on the other hand. Scraping Ajaxified or JavaScript-heavy websites can benefit from this tool.

A headless browser is the only way to view JavaScript. ScrapingBee can scrape data while running in headless mode in the most recent Chrome browser. For geotargeting, there are a lot of IPs available in the pool. It's a great value for the money.


5. OpenGraph — Best Web Scraping API for those on a Budget

  • Price: 20 USD (for 25k requests)
  • Geotargeting Support: YES (but has some restrictions)
  • Pool Size of Proxy: Not disclosed
  • Free Option (free 100 requests)

It is possible to scrape a web page and turn it into JSON using the OpenGraph API. Simply make a restful API call to get the data you need, and you'll get it back. Despite this, it still performs well and is less expensive than most of the other scraping APIs described above.


6. ProWebScraper — Best for Avoiding CAPTCHAS and Accessing Important Data through its Use of IP Rotation

  • Price: Begins at 40 USD (for 5k pages)
  • Geotargeting Support: YES (but has some limitations)
  • Pool Size of Proxy: Not disclosed
  • Free Options Available: YES

You can scrape data from any website using ProWebScraper's scraping API, and you won't have to worry about getting blacklisted or having to overcome Captchas. When using this API, you are responsible for downloading the entire web page and then parsing it yourself.

Using IP rotation and other in-house methods, ProWebScraper makes it possible for you to have access to the vital data you require for your business. A free trial is available so that you can see how well the service works before making a purchase.


7. Scrapingbot API — Affordable and Easy-to-use Web Scraping API

  • Price: Begins at 39 USD (for 100k raw HTLM download)
  • Geotargeting Support: YES
  • Pool Size of Proxy: Not disclosed
  • Free Options Available: YES

The Scrapingbot API cannot be as well-known as the others, but its users rave about how well it works and how simple it is to use. When it comes to getting over anti-scraping measures, it employs some of the most cutting-edge approaches. In terms of price, it's a good deal, as it has compatibility with a wide range of major JavaScript frameworks.

In addition, it provides headless browsers and handles proxies and their rotation to prevent their IP footprints from being discovered. For specific industries, such as retail and real estate, JSON parsing is supported, allowing you to download the whole HTML of a website.


8. Scrapestack — Best Web Scraping API for Handling CAPTCHAS and Proxies

  • Price: Begins at 19.99 USD (for 200k requests)
  • Geotargeting Support: YES (100+ locations)
  • Pool Size of Proxy: 35 million
  • Free Option (free 10k requests)

When it comes to handling your requests, Zenscrape has more than 35 million residential and data center IPs available. Fast, dependable, and stable due to a robust infrastructure.

Scraping APIs that don't need you to manage proxies are among those you can use to evade blockages and Captchas, and this one is one of them. Scrapestack is relied upon by more than 2000 businesses. Zenscrape can assist you in managing browsers for JavaScript, rendering, and emulating human behaviors, in addition to handling proxies and Captchas.


9. ScrapingANT — Best Web Scraping API Effective for Handling JavaScript Rending and Headless Browsers

  • Price: Begins at 9 USD (for 5k requests)
  • Geotargeting Support: YES
  • Pool Size of Proxy: Not disclosed
  • Free Options Available: YES

It is possible to utilize ScrapingANT as a web scraping API. You don't have to worry about dealing with headless browsers or JavaScript rendering when using it. It also handles proxy rotation and preprocessing of the output.

Additionally, ScrapingANT provides support for custom cookies, Captcha avoidance, and on-demand capabilities like browser modification. As long as your requests are successful, ScrapingANT will take care of all the heavy lifting for you.


10. Zenscrape — Fast and Reliable Web Scraping API

  • Price: Begins at 8.99 USD (for 50k requests)
  • Geotargeting Support: YES (but has some limitations)
  • Pool Size of Proxy: 30 million
  • Free Option (free 1k requests)

Easy to use, the Zenscrape API produces a JSON object containing the HTML markups of the page to be scraped. To put it simply, Zenscrape has lightning-fast reaction times. It eliminates the need to consider blockages or solve Captchas while pulling data from websites.

Zenscrape, like the other scraping APIs listed above, can render JavaScript and give you access to 100 percent of what a page's normal users view. They offer affordable plans, including one that is completely free. Even if it's free, the free plan doesn't offer enough features for you.


11. AutoExtract API — Best Specialized Web Scraping API

  • Price: Begins at 60 USD (for 100k requests)
  • Geotargeting Support: YES (but comes with some limitations)
  • Pool Size of Proxy: Not disclosed
  • Free Option (14 days free 10k requests)

Scrapinghub's AutoExtract API, often known as the Automatic Data Extraction API, is a web scraping tool. This is one of the best and most specialized web scraping APIs on the market right now, thanks to AutoExtract!

AutoExtract uses Artificial Intelligence to assist you in scraping the needed data from websites, unlike other programs that download the entire page and then leave you to parse it. Support for scraping news and article data, e-commerce product information, and more are included.


FAQs

Q. Why do I need to use Web Scraping APIs?

A web scraping API eliminates the need for proxy servers. This is due to the fact that it handles IP rotation and proxy control on your behalf. Additionally, web scraping APIs use HTTP requests to render JavaScript in headless browsers like Chrome, PhantomJS, etc. Additionally, they take care of Captcha prevention and resolution when they arise.

No need for a web scraping API when using proxies if a site doesn't have advanced anti-scraping measures. The expense of web scraping APIs can be avoided if you can manage all of the anti-scraping measures put out by websites.

Q. Do I need API for web scraping?

It's possible to get all the information you need using an API. A web scraper, on the other hand, can allow you to create your own API for any website, even if the API is unavailable.

Q. What does API mean?

Application Programming Interface is the abbreviation for API (API). The term “application” in API jargon refers to any piece of software that performs a certain task. Interfacing between two apps is a contract of service. Requests and answers are used to communicate between the two parties in this contract.


Conclusion

How tough is it to get over barriers and Captchas when trying to scrape material from a site with a comprehensive anti-spam system in place? Forget about circumventing the website's anti-scraping measures and concentrate on the data you need by using a scraping API service. The distinctions between the scraping APIs outlined above might help you decide which one is appropriate for your needs.

Join the conversation

Your email address will not be published. Required fields are marked *