انتقل إلى المحتوى

أفضل 20 وكيلًا لكشط الويب لعام 2022

هل غالبًا ما يتم حظرك أثناء محاولة كشط مواقع الويب؟ هذه المقالة هنا للمساعدة. توفر لك هذه المقالة أفضل الوكلاء لإلغاء أي موقع ويب دون حظر.

هل من الممكن كشط موقع على شبكة الإنترنت دون استخدام بروكسي؟ ماذا ستكون النتيجة؟ هل تمكنت من زيارة الموقع ، أم تم منعك من القيام بذلك لفترة من الوقت؟

قيود الطلب التي وضعتها مواقع الويب لمكافحة روبوتات أتمتة الويب مثل برامج الزحف وأدوات الكشط تعني أنه ما لم تقم بكشط بضع صفحات فقط ، فسيتم منعك. عندما يتعلق الأمر بمالكي مواقع الويب ، فإن تجريف مواقعهم ليس تجربة ممتعة لأنه قد يثقل كاهل مواقعهم إذا كانوا يعانون من ضعف. بعض الناس لا يحبونه لأنهم يعتقدون أنه محتوى قرصنة.

قد لا يحب مالكو مواقع الويب ذلك ، ولكن تقنية التجريف عبر الإنترنت موجودة لتبقى ، طالما أنك لا تتجاوز الحدود القانونية. إذا كنت ترغب في الحصول على البيانات التي تريدها ، فسيتعين عليك بذل جهد إضافي لأن مواقع الويب تقاومها. هنا ، ستتعرف على كيفية اختيار أفضل وكلاء تجريف الويب.


أفضل 20 وكيلًا لكشط الويب في عام 2022


1. Smartproxy (وكلاء مركز البيانات Smartproxy) - فعال لجودة استخراج البيانات من الويب

  • السعر: يبدأ من 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا (100 جيجابايت)
  • حجم تجمع IP: 70k +
  • العملة المسموح بها: غير محدود
  • مكان الاقامه الولايات المتحدة فقط

يمنحك وكلاء مركز بيانات Smartproxy وصولاً سهلاً إلى 100 ألف عنوان IP في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي مع اتصالات سريعة البرق. ولا يقتصر الأمر على السرعة التي يقدمونها - تستخدم وكلاء مركز بيانات Smartproxy 400 شبكة فرعية ، مما يحافظ على خصوصية اتصالاتك ويكاد يكون من المستحيل حظرها أو إخفائها.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Smartproxy جلسات دوارة ولزجة ، وإدارة بروكسي سهلة ، ومجموعة كاملة من الأدوات المجانية مثل ملحقات Chrome أو Firefox. أيضًا ، جرب Smartproxy's X Browser ، أداة إدارة مكافحة الكشف متعددة الملفات التي ستتيح لك استخدام العديد من المتصفحات في نفس الوقت بدون مخاطر!

لطالما كان الوكلاء السكنيون من اختصاص Smartproxy. لأغراض تجريف الموقع ، فإنها توفر وكلاء مركز البيانات الدورية من مراكز البيانات الخاصة بهم ، والتي أثبتوا أنها منافس هائل في الصناعة. من أجل ضمان أن تكون مراكز البيانات التي يستخدمونها على أعلى مستوى من الجودة ، قاموا بالتحقق من كل مركز واختباره. أكثر من 40 ألف عنوان IP لمركز البيانات متاح الآن للاستخدام. ومع ذلك ، سيتعين عليك مشاركة المسبح مع أشخاص آخرين إذا كنت ترغب في استخدامه.

لحسن الحظ ، فإن عدد المستخدمين المتزامنين لكل IP منخفض بما يكفي لضمان خدمة عالية الجودة. على عكس وكلاء مركز البيانات الآخرين ، الذين يوفرون نطاقًا تردديًا غير محدود ، يقتصر النطاق الترددي على الحزمة التي تختارها. للبدء ، كل ما تحتاجه هو 50 دولارًا أمريكيًا ، مما يوفر لك مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت ويتيح لك الوصول إلى 40,000 عنوان IP. إنه يعمل فقط في الولايات المتحدة.


2. Bright Data (Luminati سابقًا) - أفضل مزود توكيل سكني للقشط

  • السعر: يبدأ من 500 دولار أمريكي شهريًا (خطة المبتدئين)
  • مكان الاقامه 195 دولة

يوجد 72 مليون عنوان IP سكني في تجمع IP الخاص بـ Luminati ، مما يجعلها واحدة من أكبر شبكات الوكيل السكنية في السوق ، مما يجعل Bright Data (Luminati سابقًا) أفضل مزود بروكسي سكني. إنه أحد أفضل أنظمة التحكم في الجلسات في السوق ويمنحك التحكم الكامل في إدارة الجلسات.

تمتلك معظم المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم خوادم بروكسي Luminati. إذا كنت تبحث عن أحد أفضل بروكسيات الويب لاستخراج البيانات من مواقع الويب المعقدة ، فهذا هو الخيار الذي تختاره. يحتوي على نظام دوران IP من الدرجة الأولى ومجموعة واسعة من الخيارات المعقدة.


3. شيفتر - أفضل وكيل خاص لكشط مواقع الويب

  • السعر: يبدأ من 299.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (لـ 10 وكلاء اتصال خلفي خاص)

إنه أحد أكبر الوكلاء في العالم ويوفر أحدث الوكلاء الخاصين. نظرًا لأن وكلاء Shifter يستخدمون بروتوكولات HTTP / S و Socks عالية الجودة ، يمكن لعملائها القيام بالكشط بثقة تامة. تميز العديد من الشبكات الفرعية وخوادم النشر العالية بين هذه الوكلاء. إنها تحمي المستخدم من أعين المتطفلين عند تصفح الويب.


4. سواكس - أفضل وكيل لكشط مواقع الويب بشكل آمن ومضمون

  • السعر: يبدأ من 75 دولارًا أمريكيًا شهريًا (50 جيجابايت)
  • حجم تجمع IP: أكثر من شنومكس مليون
  • النطاق الترددي المسموح به: يبدأ من 5 جيجابايت
  • العملة المسموح بها: غير محدود
  • مكان الاقامه أكثر من 170 دولة

على الرغم من شبابها النسبي ، فقد أثبتت خدمة الوكيل السكني Soax نفسها بالفعل كواحدة من أفضل الخيارات في هذه الصناعة. تعد شبكة الوكيل السكنية Soax خيارًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى وكلاء لتجريف الويب.

من أكثر من 100 دولة ، لديهم تجمع بروكسي يحتوي على أكثر من 5 ملايين عنوان IP سكني من جميع أنحاء العالم. هم يستخدمون وكلاء الدورية، والتي تعدل باستمرار عنوان IP الخاص بك. يمكن لمعظم روبوتات الأتمتة ، بما في ذلك أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، استخدام وكلاءها.

لتبدأ مع Soax ، ما عليك سوى دفع 75 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يشبه هيكل أسعار Smartproxy.


5. Webshare (Datacenter) - أفضل وكلاء لكشط سريع وسهل

  • السعر: يبدأ من 5.44 دولارًا أمريكيًا شهريًا (لـ 5 موانئ)
  • النطاق الترددي المسموح به: غير محدود
  • العملة المسموح بها: المواضيع 500
  • مكان الاقامه في جميع أنحاء العالم

تتوفر الوكلاء المجانيون من Webshare ، وهي خدمة بروكسي لمركز البيانات. الدفع للعملاء للوصول إلى البروكسيات المتميزة بسرعات أعلى وميزات أفضل لكشط الويب بالإضافة إلى تلك المجانية التي يقدمونها. أنا شخصياً لن أنصحك باستخدام البروكسيات المجانية لأنها غالبًا ما تكون مصحوبة بشروط وأحكام غير مواتية. يعتمد مخطط دوران IP الخاص بـ Webshare على الوقت ويمكن أن يصل إلى خمس دقائق أو قد يصل إلى ساعة.


6. بائع بالوكالة - الأفضل لانسداد الموقع

  • السعر: تعتمد على البلد ولكنها تبدأ بسعر منخفض يصل إلى 0.86 دولارًا أمريكيًا (لبيلاروسيا وجورجيا) لكل وكيل

يوصى باستخدام Proxy-seller كأحد الوكلاء الخاصين بك لإغلاق موقع الويب. البائع الوكيل ، كما يوحي اسمه ، يبيع الوكلاء. يتم بيع الوكلاء المخصصين ، على وجه الخصوص ، من قبل هذه الشركة ، مما يعني أن كل وكيل تشتريه هو لاستخدامك الشخصي حصريًا.

يمكن طلب وكيل لدولة معينة ، أو موقع ، أو حتى غرض محدد (المزيد حول هذا لاحقًا). من الممكن استخدام HTTP أو HTTPS أو وكلاء SOCKS مع كل منهم ومع ذلك ، فإننا لا ندافع عن HTTP كطريقة اتصال. من أجل تسويق منتجاتها على الشبكات الاجتماعية ، والنشر الجماعي على المنتديات ، ووضع الإعلانات باستخدام العديد من الهويات ، وتنفيذ عروض تحسين محركات البحث (SEO) ، تستخدم الشركات وكلاء مخصصين.

من بين مزودي البروكسي ، تعد Stormproxies واحدة من أكثرها تنوعًا من حيث حالات الاستخدام التي يمكن استخدام وكلاءها. يتوفر أكثر من 70,000 عنوان IP في تجمع بروكسي مركز البيانات الخاص بهم ، والذي يتم دفعه اعتمادًا على عدد الطلبات المتزامنة التي يمكن إجراؤها. هناك عدد قليل من الوجهات الإضافية المتاحة ، لكنها جميعًا في الولايات المتحدة وأوروبا ، مع عدد قليل من الوجهات الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يدعم تجمع مراكز البيانات Stormproxies كلاً من التدوير المستند إلى الجلسة والمستند إلى الوقت لعناوين IP.


7. Apify (وكيل Apify) - أفضل وكيل لكشط البيانات عالية الجودة

  • السعر: يبدأ من 99 دولارًا أمريكيًا (مقابل 200 ألف طلب)
  • حجم تجمع: IP السكني وتجمع مركز البيانات
  • خيار مجاني (نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا)

يتوفر عشرات الآلاف من مراكز البيانات عالية الجودة والوكلاء السكنيين باستخدام Apify Proxy. باستخدام منصة Apify أو الخوادم الخاصة بك ، يمكنك الاستفادة من خدمة الوكيل لإخفاء هويتك. باستخدام الخدمات المتخصصة ووكلاء Google SERP ، يمكنك تنزيل صفحات نتائج بحث Google أو Google Shopping. Apify Proxy متوافق مع HTTPS وتحديد الموقع الجغرافي ودوران IP القائم على التعلم الآلي.

تم تصميم وكلاء Apify للنطاق الترددي وقابلية التوسع والتوازن الرائع بين الحرية الجغرافية الكاملة وإدارة الجلسة القابلة للتخصيص لكشط الويب واستخراج البيانات.


8. ScraperAPI - أفضل وكيل لتجاوز CAPTCHA

  • السعر: يبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا مقابل 250 ألفًا من مكالمات API
  • حجم تجمع الوكيل: 40 مليون
  • الاستهداف الجغرافي المدعوم: يعتمد على الخطة المختارة
  • خيار مجاني (مكالمات مجانية 1K API)

يتضح من الاسم أن هذه أداة تجريف الويب. يوجد أكثر من 40 مليون عنوان IP في تجمع الوكيل لموفر واجهة برمجة التطبيقات هذا. يأتي وكلاءهم من مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك مراكز البيانات والمنازل والأجهزة المحمولة. تعد قدرة Scraper API على هزيمة Captcha إحدى ميزاتي المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تدعم المتصفحات بدون رأس وتمكنك من الاستمتاع ببيانات لا حدود لها. من الممكن الاستهداف الجغرافي باستخدامه أيضًا.


9. وكيل رخيصة - أفضل وكيل مناسب للجيب للكشط

  • السعر: يبدأ من 1.99 دولارًا أمريكيًا (وكلاء مركز البيانات)

يعتبر الكشط باستخدام Proxy-cheap أمرًا بسيطًا وفعالًا. يستفسر المسوقون عبر الإنترنت عما إذا كان وكلاءهم يعملون نظرًا لأنه أحد الأطفال الجدد في الكتلة. تتم مراجعة البروكسيات الرخيصة والوكلاء السكنيين على هذا الموقع ؛ إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فقد وصلت إلى المكان المثالي. كما هو الحال مع أي مزود خدمة آخر ، لديهم معجبيهم وبعضهم لن يلقوا نظرة ثانية عليهم.


11. بروكسيراك - أفضل مزود وكيل سكني لكشط النطاقات الكبيرة

  • السعر: 120 دولارًا أمريكيًا شهريًا (لـ 250 وكيل)
  • حجم تجمع IP: 2 مليون +
  • العملة المسموح بها: غير محدود
  • مكان الاقامه 140 بلداً

يمكن إجراء تجريف الويب باستخدام خدمة الوكيل السكنية الخاصة بـ Proxyrack. على الرغم من أنه يحتوي على مجموعة تضم أكثر من 2 مليون عنوان IP للمنزل ، إلا أنه يمكن الآن الوصول إلى أكثر من 500,000،XNUMX بقليل للاستخدام. يجب أن يكون هذا العدد من الوكلاء كافيًا لمعظم أدوات الكشط إلا إذا كنت تعمل في مشروع واسع النطاق.

يعد Proxyrack خيارًا مناسبًا للميزانية نظرًا لأن تكلفة الميناء لا تتعدى 15 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك ، بخلاف السابقتين ، لا تعتمد تكلفتها على مقدار النطاق الترددي الذي تستخدمه. يقدمون كلا من الوكلاء الذين يدورون وعناوين IP التي لا تتغير.


12. الوكلاء المحترقون (الآن Rayobyte) - أفضل وكيل ميسور التكلفة لكشط البيانات

  • السعر: يبدأ من 11 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • النطاق الترددي المسموح به: غير محدود
  • العملة المسموح بها: غير محدود
  • مكان الاقامه 9 دولة

وكيل مركز بيانات آخر في قائمتي ، Blazing Proxies ، يأتي أيضًا بسعر مناسب. يمكنك إنشاء العديد من سلاسل الرسائل كما تريد باستخدام وكلاءها ، والتي تأتي بنطاق ترددي غير محدود. تم إنشاؤه بواسطة Blazing SEO LLC ، وهو مزود خدمة عبر الإنترنت يهتم بالخوادم والخوادم الافتراضية الخاصة (VPS) والخوادم الوكيلة (Blazing Proxies). إذا كنت تبحث عن استخراج البيانات من الويب ، فإن وكلاءهم يعدون خيارًا رائعًا.


13. أوكسيلابس - أفضل وكيل كشط لتجاوز الحدود الجغرافية

  • السعر: يبدأ من 100 دولار أمريكي شهريًا (لوكلاء مركز البيانات المشترك)
  • حجم تجمع IP: 100 مليون +

يوفر Oxylabs جلسات متزامنة غير محدودة لمهام تجريف الويب. يمكنك تجاوز اختبارات CAPTCHA و IP المحظورة مع الحفاظ على التحكم الكامل في جلساتك من خلال البروكسيات السكنية المتناوبة الناجحة بنسبة 99.2 بالمائة.

في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب ، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك أو ضبط وقت جلستك. تمتد شبكة الوكيل السكنية الواسعة الخاصة بها إلى 195 مدينة وولاية ودولة على المستويات المحلية والولائية والوطنية أيضًا. حتى المواد المقيدة جغرافيًا يمكن الوصول إليها عبرها دون تكبد أي رسوم إضافية.

تمتلك Oxylabs أكثر من 100 مليون وكيل سكني. نتيجة لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى عناوين IP السكنية من أي مكان في العالم وتجنب القيود الجغرافية. البروكسيات التي يستخدمونها هي من أعلى مستويات الجودة وتأتي من مصادر جديرة بالثقة. لضمان عمل عمليات تجريف الويب بشكل جيد ، ستحصل أيضًا على موثوقية عالية جدًا في وقت التشغيل.


14. وكيل Zyte - أفضل وكيل كشط لتجاوز الحظر والكشف

  • السعر: 29 دولارًا أمريكيًا شهريًا (لبرنامج Smart Proxy Manager)

يعد استخدام Zyte proxy API لكشط الويب خيارًا شائعًا للمطورين. أصبح تجنب الكشف والحظر أسهل بمساعدة تجمع البروكسي. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على حل Captcha مضمّن. بالمقارنة مع واجهات برمجة تطبيقات الوكيل الأخرى ، فإن Zyte لديها إستراتيجية تسعير فريدة. لكل طلب ناجح ، سيتم محاسبتك فقط. باستخدام Zyte ، يمكنك إرسال مكالمات API والحصول على الصفحة المحددة في المقابل.


15. وكلاء الدورية - الأفضل لكسب مجموعة كبيرة من وكلاء IP للتجريف دون الكشف عن هويتك

  • السعر: يبدأ من 39 دولارًا أمريكيًا شهريًا (10 وكلاء)

في كل مرة تقوم فيها بإنشاء اتصال جديد بالخادم الوكيل ، يقوم خادم وكيل دوار بتوزيع طلباتك عبر مجموعة كبيرة من وكلاء IP. لا يتعين عليك إنشاء وإدارة البنية الأساسية الخاصة بك لتناوب الوكيل إذا كنت تستخدم هذه الطريقة. من الأفضل استخدام خادم وكيل ، والذي سينتقل تلقائيًا بين خوادم متعددة لكل استعلام من استفساراتك. تأكد من أنك لا ترسل جميع استفساراتك إلى موقع الويب المستهدف عبر نفس الخادم الوكيل.

إن استخدام وكيل دوار مثل هذا يجعل من الأسهل تقليد العديد من المستخدمين المتصلين بخدمة أو موقع ويب عبر الإنترنت بدلاً من الطلبات المتعددة من مستخدم واحد. القدرة على التهرب حتى من أكثر أنظمة مكافحة الروبوتات فاعلية والاستمرار في الحصول على البيانات التي تحتاجها لاستخراجها. حتى إذا تم حظر أحد عناوين IP الخاصة بك ، فمن المرجح أن يكون طلب الاتصال التالي ناجحًا لأنه سيستخدم عنوان IP جديدًا.


16. الوكلاء المحليون - أفضل وكيل كشط لكشط الويب المرن

  • السعر: يبدأ من 50 دولارًا أمريكيًا
  • خيار مجاني (نسخة تجريبية مجانية لمدة 24 ساعة لأي حزمة من اختيارك)

من حيث التجريف ، فإن البروكسيات المحلية هي ثاني أفضل خيار وكيل بعد Tor. يتم استخدام الاتصال النفقي الآمن عبر اتصال WebSocket الآمن بواسطة الوكيل المحلي لترحيل البيانات التي يوفرها تطبيق الجهاز. عند استخدامه في وضع المصدر أو الوجهة ، يمكن أن يكون الوكيل المحلي مرنًا تمامًا. إذا تم بدء اتصال TCP من نفس الجهاز أو الشبكة ، فإن هذا يُعرف بالتشغيل في "وضع المصدر".


17. نت نت - أفضل وكيل كشط فعال لتصفح الويب المجهول والكشط

  • السعر: يبدأ من 300 دولار أمريكي شهريًا (20 جيجابايت)
  • حجم تجمع IP: 20 مليون +
  • خيار مجاني (7 أيام تجريبية مجانية للوكيل بالتناوب)

استفد بشكل كامل من أسرع شبكة NetNut للوكلاء السكنيين واستخرج بيانات لا نهاية لها. لديهم أكثر من 20 مليون عنوان IP للمنزل ، ومليون IP ثابت ، واتصال ISP ثابت. يمكنك الاستمتاع بجلسات الويب الممتدة بفضل عناوين IP الثابتة الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتمد شبكة موفر خدمة الإنترنت (ISP) الخاصة بهم على المستخدمين النهائيين. يمكن استخدام الوكلاء لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل تحسين محركات البحث والتحقق من الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي وحماية العلامة التجارية ومقارنة الأسعار وغيرها. يمكن استخدامها أيضًا للتصفح المجهول.


18. GeoSurf - أفضل خدمة متطورة لتجربة تجريف موثوقة

  • السعر: يبدأ من 450 دولار أمريكي شهريًا (38 جيجابايت)
  • مكان الاقامه 130+ دولة

يتم تقديم الوكلاء السكنيين من GeoSurf مقابل رسوم مميزة. GeoSurf هي خدمة متطورة تبدأ من 450 دولارًا أمريكيًا شهريًا لحركة مرور 38 جيجابايت وتصل إلى 12 دولارًا أمريكيًا لكل جيجابايت إضافية. إذا كنت تبحث عن عناوين IP السكنية في الولايات المتحدة والتي لا يمكن الوصول إليها عبر خدمات أخرى (وهي لا توفر حاليًا مواقع وكيل للهاتف المحمول ، للأسف) ، فقد تكون هذه أفضل خدمة وكيل يمكن استخدامها. إذا كنت تبحث عن وكلاء محليين دوليين ، فإن GeoSurf تقدم عناوين IP السكنية في أكثر من 130 دولة.

عندما يتعلق الأمر بموفري البروكسي المنزليين ، فهذه واحدة من القلائل حيث تحصل على ما تدفع مقابله ؛ هم من بين أفضل الوكلاء السكنيين في السوق في الوقت الحالي. إذا كنت تبحث عن وكيل Instagram أو وكيل Craigslist ، أو أي نوع آخر من الوكيل لهذه المسألة ، فستجده هنا.

بصرف النظر عن حقيقة أنها توفر عناوين IP في عدد قليل من البلدان لا توفرها العديد من الخدمات الأخرى ، مثل الصين وإيران ، فقد ترغب في التحقق من خدمتهم للوكلاء المقيمين من هذه البلدان.


19. الملكية الفكرية - أفضل وكيل كشط لإخفاء هويتك عبر الإنترنت أثناء قيامك بالكشط

  • السعر: يبدأ من 4 دولارات أمريكية لكل جيجابايت
  • مكان الاقامه 180+ دولة

يتم تضمين إعدادات التدوير المرنة والجلسات اللاصقة والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات وعرض النطاق الترددي غير المحدود والخيوط في أفضل خدمة وكيل يمكنك شراؤها. من المستحيل إيقاف أو التعرف على شبكة الوكيل السكنية الخاصة بـ IPRoyal لأنها تستخدم عناوين IP حقيقية من أشخاص حقيقيين.

اختر بين الوكلاء المتناوبين والمستمرين للاستفادة من أدوات IP العالمية الموسعة ووقت التشغيل بنسبة 99.9 بالمائة. لا توجد بدائل لمشاركة الوكيل مع أي شخص آخر. إذا كنت تبحث عن أداء فائق السرعة ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.

من أي مكان ، يمكنك الوصول إلى مواد غير محدودة وبيانات محرك البحث وكشط الويب. يمكنك التأكد من أن معلوماتك الخاصة آمنة أثناء استخدام اتصال آمن. من الممكن الحصول على دعم لتتبع البيانات المجهولة واستخراجها من SOCKS5 بالإضافة إلى HTTPS.


20. BotProxy - أفضل وكيل كشط للتجريف السريع والمباشر

  • السعر: يبدأ من 10 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • خيار مجاني (نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 يومًا)

استفد من شبكة BotProxy السريعة ، والتي توفر أكثر من 3000 عنوان IP جديد شهريًا ، بالإضافة إلى مواقع عالمية. إنها تتيح اتصالات كاملة السرعة ومتعددة الخيوط أثناء الشحن مقابل كمية حركة المرور التي يرسلونها فقط.

لا داعي لتتبع العديد من الخوادم الوكيلة عند استخدام نقطة نهاية واحدة للوصول إلى جميع البروكسيات الخاصة بك. من خلال إمكانات الجلسة الخاصة بهم ، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك مع كل طلب ، ويقومون تلقائيًا بتدوير وكيلك الصادر كل دقيقة.

تتوفر البروكسيات المفتوحة مع عناوين IPv4 / IPv6 IP بأعداد كبيرة من مراكز بيانات BotProxy ، والتي تتميز بسرعات فائقة. تستغرق إضافة أي تطبيق أو نص برمجي إليه أقل من خمس دقائق. أدخل عنوان الوكيل الخاص بهم في إعدادات الخادم الوكيل لتطبيقك للبدء والسماح لهم تلقائيًا بتدوير طلباتك عبر الوكيل المستمر في عدة أماكن.


الأسئلة والأجوبة

س: هل من غير القانوني كشط الوكلاء؟

على حد علمي ، هذا ليس غير قانوني. يمكن البحث عن أي موقع ويب بسهولة بواسطة متتبع ارتباطات الويب أو مكشطة. ومع ذلك ، لا تريد الشركات أن يستخدم أي شخص آخر برامج كشط الويب ضدهم ، لذلك يستخدمون برامج الروبوت.

س: ماذا يفعل وكيل الكشط؟

تُستخدم هذه الخدمة للتحكم في تجريف الخوادم الوكيلة للمشروع. باستخدام العديد من الوكلاء الذين يبدو أنهم يتصفحون الموقع في وقت واحد ، يمكنك إعداد خدمة وكيل بدائية للتخلص.

س: لماذا أحتاج إلى وكلاء لكشط مواقع الويب؟

باستخدام وكيل ، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك ، ولا يتم منعك من الوصول إلى المحتوى المقيد. باستخدام الوكيل ، يرى موقع الويب الذي تحاول الوصول إليه عنوان IP الخاص بالوكيل ، وليس عنوان IP الخاص بك ، حتى تتمكن من التخلص من الويب بمزيد من الخصوصية وإخفاء الهوية.

س: ما هو عدد الوكلاء اللازمة لكشط موقع على شبكة الإنترنت؟

نظرًا لحجم الطلبات ، ستحتاج إلى 100 وكيل مميز إذا كنت ترغب في كشط 100 صفحة من موقع ويب في وقت واحد. يبدو أنه يتم الوصول إلى موقع ويب بواسطة مائة شخص مختلف إذا تم استخدام عشرة عناوين IP مميزة.


في الختام

لقد وصل هذا المقال إلى نهايته. كما ترى ، تعد البروكسيات جزءًا مهمًا من تجريف الويب. تحتاج منهم إلى البقاء مجهول الهوية وتجاوز فحوصات الأمان إذا كنت لا تريد أن يتم حجبك أثناء تصفح مواقع الويب وكشطها. في بعض الأحيان ، قد يكون من الصعب معرفة البروكسيات الأفضل بالنسبة لك. للراحة ، يمكنك الاختيار من القائمة أعلاه. لقد جربتها شخصيًا واختبرتها من أجل الفعالية والكفاءة. لذا ، ليس لديك ما يدعو للقلق. حظا طيبا وفقك الله!

الانضمام إلى محادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Skip to content

20 Best Web Scraping Proxies of 2022

Do you often get blocked while trying to scrape websites? This article is here to help. This article provides you with the best proxies for scraping any website without getting blocked.

Is it possible to scrape a website without the use of a proxy? What would the outcome be? Were you able to visit the website, or were you prevented from doing so for a period of time?

Request restrictions established by websites to combat web automation bots like crawlers and scrapers mean that unless you are scraping only a few pages, you will be barred. When it comes to website owners, scraping their sites is not a pleasant experience since it might possibly overload their sites if they are underpowered. Some people don’t like it because they think it’s content piracy.

Website owners may not like it, but the technique of online scraping is here to stay, so long as you don’t go over the legal boundaries. If you want to get the data you want, you’ll have to go the additional mile since websites are resisting it. Here, you’ll learn about how to choose the finest web scraping proxies.


20 Best Proxies for Web Scraping in 2022


1. Smartproxy (Smartproxy Datacenter Proxies) — Effective for Quality Extraction of Data from the Web

  • Price: Begins at 50 USD per month (100 GB)
  • Pool Size of IP: 70k+
  • Permitted Currency: Unlimited
  • Location: The United States only

Smartproxy’s datacenter proxies give you easy access to 100K US and EU-based IP addresses with lightning-quick connections. And it’s not just speed that they offer—Smartproxy’s datacenter proxies use 400 subnets, keeping your connections private and almost impossible to block or cloak.

In addition, Smartproxy offers rotating and sticky sessions, easy proxy management, and a whole host of free tools like Chrome or Firefox extensions. Also, try Smartproxy’s X Browser, a multi-profile anti-detection management tool that will let you use many browsers at the same time risk-free!

Residential proxies have long been a specialty of Smartproxy. For site scraping purposes, they provide rotating data center proxies from their own data centers, which they have demonstrated to be a formidable competitor in the industry. In order to guarantee that the data centers they employ are of the highest quality, they have verified and tested each one. More than 40K datacenter IPs are now available for usage. However, you’ll have to share the pool with other people if you want to utilize it.

Fortunately, the number of concurrent users per IP is low enough to ensure high-quality service. In contrast to other data center proxies, which provide limitless bandwidth, bandwidth is restricted to the package you choose. To get started, all you need to put up is 50 USD, which gets you 100GB of storage and gives you access to 40,000 IPs. It only works in the United States.


2. Bright Data (Previously Luminati) — Best Residential Proxy Provider for Scraping

  • Price: Begins at 500 USD monthly (Starter Plan)
  • Location: 195 countries

There are 72 million Residential IPs in Luminati’s IP pool, which makes it one of the biggest residential proxy networks on the market, making Bright Data (previously Luminati) the top residential proxy provider. It is one of the finest session control systems on the market and gives you complete control over the management of sessions.

Most major cities across the globe have Luminati proxy servers. If you’re looking for one of the finest web proxies for scraping data from complicated websites, this is the one to choose. It has a top-notch IP rotation system and a wide range of sophisticated options.


3. Shifter — Best Private Proxy for Website Scraping

  • Price: Begins at 299.99 USD monthly (for 10 special backconnect proxies)

It is one of the biggest proxies in the world and provides the most recent private proxies. Since the Shifter Proxies use high-quality HTTP/S and Socks protocols, its customers can do scraping with complete confidence. Several subnets and high posting servers distinguish these proxies. They shield the user from prying eyes when they browse the web.


4. Soax — Best Proxy for Safe and Secured Website Scraping

  • Price: Begins at 75 USD monthly (50 GB)
  • Pool Size of IP: More than 5 million
  • Permitted Bandwidth: Begins at 5GB
  • Permitted Currency: Unlimited
  • Location: Over 170 Countries

Despite its relative youth, Soax residential proxy service has already established itself as one of the industry’s top options. The Soax residential proxy network is a good option if you need proxies for web scraping.

From more than 100 nations, they have a proxy pool that has more than 5 million residential IPs from all around the world. They use rotating proxies, which constantly modify your IP address. Most automation bots, including SEO tools, can use its proxies.

To get started with Soax, you just need to pay 75 USD, which is similar to Smartproxy’s price structure.


5. Webshare (Datacenter) — Best Proxies for Fast and Easy Scraping

  • Price: Begins at 5.44 USD monthly (for 5 ports)
  • Permitted Bandwidth: Unlimited
  • Permitted Currency: 500 Threads
  • Location: Worldwide

Free proxies are available from Webshare, a data center proxy service. Paying customers to get access to premium proxies with higher speeds and better features for web scraping in addition to the free ones that they provide. Personally, I won’t advise you to use free proxies since they are often accompanied by unfavorable terms and conditions. Webshare’s IP rotation scheme is dependent on time and can be as short as five minutes or as long as an hour.


6. Proxy-seller — Best for Website Clogging

  • Price: Depend on the country but begins for as low as 0.86 USD (for Belarus and Georgia) per proxy

It is recommended that you use Proxy-seller as one of your proxies for clogging up a website. Proxy-Seller, as its name implies, sells proxies. Dedicated proxies, in particular, are sold by this company, which means that each proxy you buy is for your personal use exclusively.

A proxy can be ordered for a certain nation, location, or even a specific purpose (more on this later). It is possible to utilize HTTP, HTTPS, or SOCKS proxies with all of them; however, we do not advocate HTTP as a connection method. In order to market their products on social networks, mass-post on forums, place advertising using several identities, and execute SEO promotions, companies employ dedicated proxies.

Among proxy providers, Stormproxies is one of the most versatile in terms of the use cases for which its proxies can be used. Over 70,000 IPs are available in their data center proxy pool, which is paid depending on the number of concurrent requests that can be made. There are a few additional destinations available, but they’re all in the United States and Europe, with a few others scattered across the world. Stormproxies datacenter pool supports both session-based and time-based rotation of IP addresses.


7. Apify (Apify Proxy) — Best Proxy for High-Quality Data Scraping

  • Price: Begins at 99 USD (for 200k Requests)
  • Pool Size: Residential IP and Datacenter Pool
  • Free Option (30 days free trial)

Tens of thousands of high-quality data center and residential proxies are available with Apify Proxy. Using the Apify platform or your own servers, you can utilize the proxy service to hide your identity. Using specialist services and Google SERP proxies, you can download Google Search or Google Shopping results pages. Apify Proxy is compatible with HTTPS, geolocation, and machine learning-based IP rotation.

Apify’s proxies are built for bandwidth, scalability, and a great balance between complete geographic freedom and customizable session management for web scraping and data extraction.


8. ScraperAPI — Best Proxy for Bypassing CAPTCHA

  • Price: Begins at 29 USD for 250k API calls
  • Pool Size of Proxy: 40 million
  • Geo-targeting Supported: Relies on the chosen plan
  • Free Option (Free 1k API calls)

It’s obvious from the name that this is a web scraping tool. Over 40 million IPs are in the proxy pool of this API provider. Their proxies come from a variety of locations, including data centers, homes, and mobile devices. Scraper API’s capability for defeating Captcha is one of my favorite features. Besides this, it features support for headless browsers and enables you to enjoy limitless data. It’s possible to geotarget using it as well.


9. Proxy-cheap — Best Pocket-friendly Proxy for Scraping

  • Price: Begins at 1.99 USD (Datacenter Proxies)

Scraping using Proxy-cheap is simple and effective. Internet marketers are inquiring whether their proxies function since it is one of the new kids on the block. Proxy-cheap and their residential proxies are reviewed on this website; if you’re one of those folks, then you’ve come to the perfect place. As with any other service provider, they have their fans and some who won’t give them a second glance.


11. Proxyrack —  Best Residential Proxy Provider for Large Scale Scraping

  • Price: 120 USD monthly (for 250 Proxies)
  • Pool Size of IP: 2 million+
  • Permitted Currency: Unlimited
  • Location: 140 Countries

Web scraping can be done using Proxyrack’s residential proxy service. Although it has a pool of over 2 million home IPs, just a little more than 500,000 are now accessible for usage. This number of proxies should be enough for most scrapers unless you’re working on a large-scale project.

Proxyrack is a budget-friendly option since a port costs just 15 USD. However, unlike the previous two, its cost isn’t depending on how much bandwidth you use. They offer both proxies that rotate and IPs that don’t change.


12. Blazing Proxies (Now Rayobyte) — The best Affordable Proxy for Data Scraping

  • Price: Begins at 11 USD monthly
  • Permitted Bandwidth: Unlimited
  • Permitted Currency: Unlimited
  • Location: 9 countries

Another data center proxy on my list, Blazing Proxies, also comes in at an affordable price. You can create as many threads as you like using their proxies, which come with limitless bandwidth. It was created by Blazing SEO LLC, an online service provider with interest in servers, virtual private servers (VPS), and proxy servers (Blazing Proxies). If you’re looking to scrape data from the web, their proxies are a great option.


13. Oxylabs — Best Scraping Proxy for Circumventing Geographic Limitations

  • Price: Begins at 100 USD monthly (for Shared Datacenter Proxies)
  • Pool Size of IP: 100 million+

Oxylabs provides limitless concurrent sessions for web scraping tasks. You can bypass CAPTCHAs and IP prohibitions while maintaining full control of your sessions with their 99.2 percent successful rotating residential proxies.

Each time you make a request, you can change your IP address or set your session time. Its extensive residential proxy network spans 195 cities, states, and countries at the local, state, and national levels, as well. Even geo-restricted material can be accessed via them without incurring any additional fees.

Oxylabs has more than 100 million residential proxies. As a result, you’ll be able to access residential IPs from anywhere in the globe and avoid geographic limitations. The proxies they use are of the highest quality and come from trustworthy sources. To ensure that web scraping processes work well, you’ll also obtain very high uptime reliability.


14. Zyte proxy — Best Scraping Proxy for Bypassing Ban and Detection

  • Price: 29 USD monthly (for Smart Proxy Manager)

Using the Zyte proxy API for web scraping is a popular choice for developers. Avoiding detection and ban is made easier with the aid of the proxy pool. However, it does not have a Captcha solution built in. In comparison to other proxy APIs, Zyte has a unique pricing strategy. For each successful request, you will only be charged. Using Zyte, you can send API calls through and get the specified page in return.


15. Rotating Proxies — Best for Gaining Large Pool of IP Proxies for Scraping Anonymously

  • Price: Begins at 39 USD monthly (10 Proxies)

Every time you establish a new connection to the proxy server, a rotating proxy server distributes your requests across a large pool of IP proxies. You don’t have to construct and manage your own proxy rotation infrastructure if you use this method. It’s better to utilize a proxy server, which will automatically switch between multiple servers for each of your queries. Make sure that you aren’t sending all of your queries to the target website via the same proxy server.

The usage of a rotating proxy such as this makes it simpler to imitate several users connecting to an online service or website rather than multiple requests from a single user. The ability to evade even the most effective anti-bot systems and still acquire the data you need to extract. Even if one of your IPs is banned, your next connection request will most likely be successful since it will use a new IP address.


16. Local Proxies — Best Scraping Proxy for Flexible Web Scraping

  • Price: Begins at 50 USD
  • Free Option (24 hours free trial of any package of your choice)

In terms of scraping, Local Proxies are the second-best proxy Option after Tor. Secure tunneling over a WebSocket secure connection is used by the local proxy to relay data supplied by the device application. When used in either source or destination mode, the local proxy can be quite flexible. If the TCP connection is initiated from the same device or network, this is known as running in “source mode.”


17. NetNut — Best Scraping Proxy Effective for Anonymous Web Surfing and Scraping

  • Price: Begins at 300 USD monthly (for 20GB)
  • Pool Size of IP: 20 million+
  • Free Option (7 days free rotating proxy trial)

Take full use of NetNut’s fastest network for residential proxies and extract endless data. They have more than 20 million home IP addresses, 1 million static IPs, and a stable ISP connection. You can enjoy extended web sessions thanks to their static home IPs.

Additionally, their one-hop Internet Service Provider (ISP) network does not rely on end-users. Proxies can be used for a variety of purposes, such as SEO, ad verification, social media, brand protection, and pricing comparison, amongst others. They can also be used for anonymous browsing.


18. GeoSurf — Best High-end Service for a Reliable Scraping Experience

  • Price: Begins at 450 USD monthly (for 38GB)
  • Location: 130+ Countries

Residential proxies from GeoSurf are offered at a premium charge. GeoSurf is a high-end service that starts at 450 USD monthly for 38GB of traffic and goes up to 12 USD for each extra GB. If you’re looking for US residential IPs that aren’t accessible via other services (and they don’t presently provide mobile proxy sites, regrettably), this could be the best proxy service to use. If you’re seeking international residential proxies, GeoSurf offers residential IPs in over 130 countries.

When it comes to home proxy providers, this is one of the few where you get what you pay for; they are among the finest residential proxies on the market right now. If you’re looking for an Instagram proxy or a Craigslist proxy, or any other kind of proxy for that matter, then you’ll find it here.

Aside from the fact that they provide IP addresses in a few countries that many other services do not, such as China and Iran, you may want to check out their service for residential proxies from these countries.


19. IPRoyal — Best Scraping Proxy for Hidden your Identity Online as You Scrape

  • Price: Begins at 4 USD per GB
  • Location: 180+ Countries

Flexible rotation settings, sticky sessions and API access, unlimited bandwidth, and threads are all included in this best proxy service you can buy. It’s impossible to be stopped or identified with IPRoyal’s residential proxy network since it uses genuine IP addresses from actual people.

Choose between rotating and persistent proxies to take advantage of the expanding global IP tools and the 99.9 percent uptime. There are no alternatives to sharing the proxy with anybody else. If you’re looking for lightning-fast performance, you can choose from a variety of data centers across the world.

From any location, you can access unlimited material, search engine data, and web scraping. You can be certain that your private information is safe while using a secure connection. It is possible to get support for the anonymous data crawling and extraction of SOCKS5 as well as HTTPS.


20. BotProxy — Best Scraping Proxy for Quick and Straightforward Scraping

  • Price: Begins at 10 USD monthly
  • Free Option (7 days free trial)

Make use of BotProxy’s rapid network, which offers over 3000 new IPs monthly, as well as global locations. They enable full-speed, multi-threaded connections while charging just for the amount of traffic they send.

No need to keep track of several proxy servers when using a single endpoint to access all of your proxies. With their session capabilities, you can change your IP address with each request, and they automatically cycle your outbound proxy every minute.

Open proxies with IPv4/IPv6 IP addresses are available in large numbers from BotProxy’s data centers, which boast lightning-fast speeds. Adding any app or script to it takes less than five minutes. Enter their proxy address in your app’s proxy server settings to get started and let them automatically cycle your requests over their continuing proxy in several places.


FAQs

Q. Is it illegal to scrape proxies?

As far as I know, it’s not unlawful. Any website can be easily scoured by a web crawler or scraper. However, companies don’t want anybody else to utilize web scrapers against them, so they use bots.

Q. What does a scraping proxy do?

This service is used to control scraping project proxy servers. Using many proxies that seem to be simultaneously browsing the site, you can set up a rudimentary proxy service for scraping.

Q. Why do I need proxies to scrape websites?

By using a proxy, your IP address is hidden, and you are not banned from accessing restricted content. With a proxy, the website you’re trying to access sees the proxy’s IP address, not yours, so you can scrape the web with more privacy and anonymity.

Q. What is the number of proxies needed to scrape a website?

Because of the volume of requests, you’ll need 100 distinct proxies if you wish to scrape 100 pages from a website at once. It would seem that a website is being accessed by a hundred different persons if ten distinct IP addresses were used.


Conclusion

This article has come to an end. As you can see, proxies are an important part of web scraping. You need them to stay anonymous and bypass security checks if you don’t want to be blocked while surfing and scraping websites. Sometimes, it could be difficult to know which proxies are the best for you. For convenience, you can choose from the list above. I have personally tried and tested them for effectiveness and efficiency. So, you don’t have anything to worry about. Good luck!

Join the conversation

Your email address will not be published.