انتقل إلى المحتوى

أفضل مكشطة Upwork 2022: كشط بيانات الوظيفة عبر الإنترنت من Upwork (بدون رمز)

هل تريد معرفة كيفية استخراج بيانات Upwork؟ تزودك هذه المقالة بأفضل كاشطات Upwork التي يمكن أن تساعدك في كشط Upwork للوصول إلى وظائف الوظائف الخاصة والمدعومة فقط دون ضغوط.

تجريف Upwork هو ممارسة الحصول على البيانات المتاحة للجمهور من موقع Upwork. هناك برامج مصممة للوصول إلى موقع Upwork على الويب وجمع البيانات ذات الأهمية المقنعة في شكل متصفحات ويب تقليدية. هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لجمع المعلومات حول المشروع ، مثل الوصف والميزانية والإطار الزمني والمعلومات حول العملاء.

لهذا السبب ، لا توجد أي واجهة برمجة تطبيقات من Upwork تسمح للمستخدمين بالوصول إلى قاعدة بيانات النظام الأساسي. استخدام كاشطات الويب لاستخراج البيانات من صفحات Upwork غير مدعوم ، وسيتم تعليق حسابك إذا وجد أنك تقوم بذلك.

إن استخراج البيانات من آلاف صفحات الويب يدويًا لا يستغرق وقتًا طويلاً وباهتًا وعرضة للخطأ فحسب ؛ كما أنها غير فعالة. نظرًا لأن تجريف الموقع قانوني تقنيًا على الرغم من أن Upwork لا يسمح بذلك ، فهو وضع مربح للجميع.

هذا يعني أنه يجب عليك زيارة موقع Upwork كضيف ، مما يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى بعض المهام الحصرية والمدعومة فقط. تمثل هذه المواقف جزءًا صغيرًا فقط من إجمالي عدد الفتحات على المنصة.

فيما يلي بعض أدوات كشط الويب المعدة مسبقًا والتي قد تستخدمها لكشط Upwork ، والتي سأناقشها بالتفصيل. يمكن لغير المبرمجين استخدام كاشطات الويب لكشط Upwork دون الحاجة إلى كتابة جزء واحد من التعليمات البرمجية. في حين أن بعضها مصمم للاستخدام من قبل المطورين ، فإن البعض الآخر مخصص للاستخدام من قبل عامة الناس.


أفضل 7 أدوات كشط Upwork في عام 2022


1. برايت داتا - أفضل مكشطة Upwork مناسبة لغير المبرمجين لكشط البيانات من Upwork بسهولة

  • السعر: يبدأ من 500 دولار أمريكي (لتحميل 151 ألف صفحة)
  • تنسيق البيانات: JSON و CSV و HTML و Excel
  • منصة المدعومة: ويب يستند إلى

حتى الآن ، لم تتمكن أي أداة أخرى من الوصول إلى بيانات Upwork التي يمكن الوصول إليها مجانًا مثل Bright Data. إنها مكشطة Upwork يمكن حتى لغير المبرمجين استخدامها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدامه عبر الإنترنت.

يتوفر إصدار تجريبي مجاني من Bright Data. يعتبر هذا الكاشطة عبر الإنترنت غير معتاد من حيث أنه يقدم تسعيرًا متغيرًا يمكن أن يكون مفيدًا لمن لديهم ميزانية للوصول إلى ميزات مثل وكيل مفتوح المصدر وملحق المتصفح وواجهة برمجة تطبيقات الوكيل وزاحف محرك البحث.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة ، يمكن للمستخدم اختيار نموذج الدفع أولاً بأول حيث يدفع 0.001 دولارًا فقط لكل تحميل صفحة. تعد قوالب الكشط المُعدة مسبقًا ، ووحدة فك تشفير البيانات ، وما إلى ذلك ، مجرد عدد قليل من عروض ement العديدة.


2. Apify (مكشطة Apify Upwork) - الأفضل من أجل الكشط الآلي للبيانات من Upwork

  • السعر: يبدأ من 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا (49 دولارًا أمريكيًا لكل 100 وحدة حساب الممثل)
  • تنسيق البيانات: JSON
  • نظام التشغيل المدعومة: المستندة إلى السحابة (يمكن الوصول إليها من خلال API)

من أجل أتمتة جميع إجراءات الويب الخاصة بك التي قد تتكرر ، فإن Apify هو نظام أساسي يمكنك استخدامه. تم استخدام Apify SDK لبناء مكشطة Upwork هذه ؛ ومع ذلك ، يمكن تشغيله محليًا أو على Apify.

يمكنك جمع البيانات من Upwork باستخدام هذه الكاشطة. البيانات التي يمكن استخراجها من Upwork من خلال الكشط. حتى إذا لم يكن لديك حساب ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى بيانات هذا الكاشطة على المستقلين والعملاء.

استخدم واجهة برمجة التطبيقات (API) المعروضة للتصفية بحيث لا يتعين عليك سوى التعامل مع إعلانات الوظائف التي تهمك عند استخدامها في الكشط. مطورو NodeJS هم الوحيدون الذين يجب عليهم استخدام مكشطة الويب هذه. لتجنب الحظر ، ستحتاج إلى استخدام الوكلاء.


3. الأخطبوط - أفضل مكشطة Upwork مناسبة لغير المبرمجين لكشط البيانات بسهولة من Upwork

  • السعر: يبدأ من 75 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: SQLServer ، MySQL ، JSON ، Excel ، CSV
  • منصة المدعومة: سطح المكتب ، السحابة

عند إلقاء نظرة على موقع Octoparse على الويب ، ستكتشف أنه يدعي أنه مكشطة الويب التي يمكنها تحويل موقع ويب إلى جدول بيانات منظم في غضون ثوانٍ. ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل برامج كشط الويب الموجودة ، وهي جيدة بشكل خاص في الزحف إلى Upwork.

يمكنك استخدام هذه الأداة مجانًا لمدة 14 يومًا كمستخدم جديد. WebHarvy و ParseHub و ScrapeStorm كلها أمثلة لأدوات الكشط المرئي التي لا تتطلب منك كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية - كل ما تحتاجه هو معرفة عملية بعمليات الكمبيوتر الأساسية.


4. ParseHub - أفضل مكشطة Upwork مجانية لكشط العمل السهل

  • السعر: مجاني (ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نسخة مدفوعة إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الميزات المتقدمة)
  • تنسيق البيانات: جسون ، إكسل
  • منصة المدعومة: سطح المكتب ، السحابة

مكشطة Upwork هذه ، التي تم اختبارها على نطاق واسع وهي واحدة من أكثر الكاشطة المتوفرة حاليًا فعالية ، قادرة على تجريف Upwork. لا يتعين عليك دفع أي شيء لاستخدامه ، وهذا هو سبب شعبيته.

نتيجة لذلك ، هذا لا يعني أنه يمكنك استخدامه لتجنب إنفاق الأموال ، حيث يجب عليك إعداد وكلاء لتجنب الحظر ، كما أن البروكسيات المتميزة هي الأفضل لكشط الويب. هناك العديد من الوظائف المتقدمة ، على الرغم من أنها تبدو وكأنها مكشطة ويب بسيطة. تمنحك طبقة الاشتراك إمكانية الوصول إلى البنية التحتية المستندة إلى مجموعة النظراء ودعم جدولة الكشط.


5. كشط - أفضل مكشطة Upwork عامة يمكن لغير المبرمجين استخدامها لكشط بيانات العمل

  • السعر:99 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: جداول بيانات Google و MySQL و JSON و Excel و CSV و TXT
  • منصة المدعومة: سحابة ، سطح المكتب

يمكن لغير المبرمجين كشط البيانات من الإنترنت بسهولة باستخدام ScrapeStorm ، أحد أفضل برامج كشط الويب في السوق. مكشطة عبر الإنترنت لجميع الأغراض ، يمكنها استخراج البيانات من مجموعة واسعة من المواقع ، بما في ذلك تلك المواقع المحدثة. من السهل كشط Upwork باستخدام هذه الأداة.

لسبب واحد ، يوفر مكشطة الإنترنت الخاصة بنا واجهة بسيطة للتأشير والنقر للعثور على البيانات ذات الأهمية على أي موقع ويب معين. إذا كنت تبحث عن شيء محدد ، فلا داعي للنقر يدويًا على البيانات التي تهمك لأنها متصلة بـ AI. تدعم الأداة أنواعًا متعددة من تصدير البيانات. يمكن تصدير جميع الملفات المحلية والخوادم السحابية وقواعد البيانات.


6. ويب هارفي - أفضل مكشطة Upwork سهلة الاستخدام لسهولة كشط بيانات Upwork

  • السعر: مجاني
  • تنسيق البيانات: JSON و XLSX و CSV
  • منصة المدعومة: ملحق المتصفح (Firefox و Chrome)

يمكنك كشط معلومات حول منشورات الوظائف والمستقلين والعملاء والوكالات باستخدام WebHarvy. كواحد من أعظم برامج كشط الويب للأغراض العامة ، أظهر WebHarvy أنه فعال للغاية. ومع ذلك ، بصفتها مكشطة ويب للأغراض العامة ، فهي قادرة على إلغاء أي موقع ويب ، حتى Upwork.

استخدام مكشطة هذا الموقع لا يمكن أن يكون أسهل ؛ كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة. هناك واجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بتحديد بعض المعلومات ذات الصلة ، بينما يقوم WebHarvy تلقائيًا بتمييز واستخراج البيانات الأخرى ذات الصلة لك. إنه يقبل الوكلاء ، ولكن سيتعين عليك إضافتهم بنفسك ، مثل أدوات كشط الويب الأخرى التي تمت مناقشتها أعلاه.


7. Diffbot - أفضل مكشطة Upwork تأتي مع تحليل وظائف API لجعل كشط Upwork الخاص بك بلا جهد

  • السعر: يبدأ من 299 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: JSON و CSV

إذا كنت تبحث عن أعظم كاشطات Upwork ، فقم بإلقاء نظرة على Diffbot أيضًا. يجعلها مفيدة بسبب ميزة API التحليلية التي تأتي معها. باستخدام هذه الوظيفة ، Diffbot قادر على التعرف على البيانات واستخراجها من عدد كبير من صفحات الويب.

تبدأ الباقة الأساسية من 299 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، مما يجعلها أداة باهظة الثمن. ومع ذلك ، يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين. يدعم Diffbot CSV و JSON كتنسيقات لتصدير البيانات. يمكنه أيضًا كشط صفحات بلغات أخرى غير الإنجليزية.

تشمل الإمكانات الأخرى SaaS المستضافة بالكامل وعناصر تحكم الزحف القابلة للتكوين وواجهة برمجة التطبيقات والبحث المنظم وتوفير نص نظيف و HTML والمزيد.


ما يجب عليك مراعاته قبل أن تقرر كشط بيانات العمل

تتوفر أدوات الكشط في مجموعة متنوعة من الأساليب ونقاط القوة ، والتي يمكن العثور عليها جميعًا في السوق. إذا كانت طلبات تجريف المستخدم فريدة من نوعها ، فيجب أن يبحثوا عن برنامج يلبي تلك الاحتياجات. هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار أداة تجريف Upwork.


1. هل واجهة المستخدم الخاصة بالكاشطة سهلة الاستخدام؟

للحصول على أفضل النتائج ، ابحث عن مكشطة Upwork بواجهة مستخدم سهلة التنقل. من المهم ملاحظة أنه ليست كل المتصفحات متوافقة مع جميع برامج الكشط. بناءً على تفضيلاتك ، سيتم تشغيل بعض هذه التطبيقات على Windows ، بينما يتم تصميم البعض الآخر لمستخدمي Mac فقط. هذا يعني أن الكاشطة يجب أن توفر أكبر قدر من المساعدة وسهولة الاستخدام والتوافق مع نظام المستخدم.


2. هل تتمتع مكشطة Upwork بإعداد سهل؟

تتأثر سهولة الاستخدام أيضًا بهذا العنصر. تتطلب بعض الأدوات قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد لتجميعها. من أجل الحصول على مؤشر حول كيفية استخدامها ، يجب على المستخدم تصفح الوثائق والأسئلة الشائعة ومقاطع الفيديو. لتحقيق أقصى استفادة من الأداة ، قد يكون من الضروري التحدث مع ممثلي خدمة العملاء بشكل منتظم. بدلاً من تجريف الويب ، يضيع الأفراد وقتهم في تعلم كيفية استخدام برنامج كشط مثل هذا. إذا كنت قد بدأت للتو ، فقد ترغب في النظر في تقنيات أقل تقنية.


3. هل تتمتع الكاشطة بتسعير شفاف وميسور التكلفة؟

لا يكون تسعير بعض الكاشطات واضحًا دائمًا. هذا يؤثر على أسعارها طويلة الأجل. قبل شراء مكشطة ، من الجيد عادة النظر في سعرها. في حين أن خطط الكشط المجانية موجودة ، إلا أنها تميل إلى أن تكون ذات قدرة محدودة للغاية. يمكن الحصول على عمق أكبر في الكشط أو الاستخراج مع خطط الاشتراك. بالنسبة للمستخدمين الجدد ، توفر معظم أدوات الكشط فترة تجريبية مجانية ، بعضها لمدة أسبوع والبعض الآخر لمدة شهر.


4. ما نوع البيانات التي تدعمها مكشطة Upwork؟

بقدر ما تذهب تنسيقات البيانات ، فإن ملفات CSV هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا على نطاق واسع. يستخدم Microsoft Excel ، الذي يشيع استخدامه لمعالجة البيانات ، تنسيق CSV. نتيجة لذلك ، فإن المعالجة الفعالة لملفات CSV هي حاجة لأفضل برامج الكشط. يجب أيضًا دعم JSON (JavaScript Object Notation) بواسطة أداة إزالة جيدة. هذا التنسيق المحدد سهل التحليل للآلات ومفهوم لنا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تنسيقات SQL و XML يمكن استخدامها لتخصيص البيانات التي تريد حفظها بشكل أكبر.


5. هل يمتلك الكاشطة خدمة سحابية؟

في معظم الحالات ، تُفضل أدوات كشط الويب التي توفر خدمات سحابية على تلك التي لا توفرها. إذا كنت تستخدم مكشطة بيانات بشكل متكرر ، فستكون هذه الوظيفة مفيدة جدًا لك. يعني الاستخراج السريع للبيانات السحابية قضاء وقت أقل في المهام الشاقة. تشمل المزايا الأخرى للحل المستند إلى السحابة قدرته على التعامل مع مشاريع التجريف واسعة النطاق. على سبيل المكافأة ، إذا كانت أداة الكشط تتيح التخزين السحابي ، فلا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. هذا يرجع إلى حقيقة أن الخدمات السحابية توفر مساحة تخزين غير محدودة لعملائها. تشمل المزايا الأخرى لاختيار التقنيات المستندة إلى السحابة حماية أفضل للبيانات واستعادة البيانات بسرعة وسهولة الوصول إلى بياناتك في أي وقت ، بغض النظر عن الموقع.


الأسئلة والأجوبة

س: ما هو Upwork؟

تم تسجيل أكثر من 5 ملايين عامل مستقل و 5 ملايين عميل في Upwork ، مما يجعلها واحدة من أكبر منصات العمل الحر في العالم. يتم الإعلان عن أكثر من 3 ملايين وظيفة كل عام ، وفقًا للبيانات المتاحة. إذا نظرت إلى هذه الإحصائيات وغيرها من إحصائيات Upwork ، فسترى أنها كنز حقيقي من فرص العمل إذا كنت تعرف ما تبحث عنه.

س: ما الذي يجب علي ملاحظته عند كشط بيانات Upwork؟

عندما يتعلق الأمر باستخراج البيانات من Upwork ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. للبدء ، يمكن الوصول إلى بيانات Upwork العامة فقط. بغض النظر عن تكلفة أدوات الكشط ، لا يمكن استخدامها لجمع المعلومات الخاصة. علاوة على ذلك ، على الرغم من حقيقة أن تجريف الموقع غير قانوني ، فإن Upwork لا يشجعه ويحظر المستخدمين الذين يتبين أنهم يفعلون ذلك. يعد استخدام Upwork كضيف وعدم تسجيل الدخول إلى حسابك هو أفضل طريقة لكشط البيانات العامة. من ناحية أخرى ، سيمنعك الحصول على البيانات كضيف من رؤية بعض الوظائف المتاحة فقط لأولئك الذين تمت دعوتهم أو الذين يتمتعون بطابع خاص.

س: كيف يمكنني استخدام بايثون لتخليص العمل؟

تمت كتابة هذا القسم خصيصًا مع وضع المبرمجين في الاعتبار. يجب على غير المبرمجين استخدام أحد الكاشطات في هذه القائمة لأفضل كاشطات Upwork. مكشطة الويب هي طريقة سهلة للحصول على البيانات من Upwork إذا كانت لديك خبرة في الترميز.

باستخدام مهارات الترميز الخاصة بك ، يمكنك جمع معلومات عن المستقلين والعملاء في Upwork أو استخراج تفاصيل الوظيفة. لا يلزمك استخدام لغة برمجة معينة. تحتاج فقط إلى لغة برمجة تسمح لك بإرسال طلبات HTTP وقراءة مستندات HTML للحصول على المعلومات التي تحتاجها. سأستخدم بايثون في هذا الجزء.

الطلبات و Beautifulsoup هي المكتبات المثالية للاستفادة منها معًا. كلاهما من مكتبات Python الإضافية من مصادر أخرى. توفر مكتبة HTTP هذه واجهة برمجة تطبيقات ذات مستوى أعلى لإرسال طلبات HTTP ، وتسمى "الطلبات". لاستخراج البيانات من نصوص HTML ، تعد Beautifulsoup حزمة مفيدة.

ستحتاج إلى مراجعة وثائقهم وأدلةهم الرسمية لتحقيق أقصى استفادة من هذين الاثنين للتجريف. على سبيل المكافأة ، كلتا المكتبتين سهلة الاستخدام وتحتاجان إلى عدد أقل من سطور التعليمات البرمجية مقارنة بمكتبات المكتبات التقليدية للتجريف.

يعد نظام Upwork لمكافحة البريد العشوائي أكبر عقبة ستواجهها إذا كنت تريد حذف الموقع. يعتبر تجريف الويب بريدًا عشوائيًا بواسطة Upwork ، وسيتم حظرك إذا وجد أنك تستخدمه لجمع البيانات من نظامه الأساسي بطريقة آلية.

ونتيجة لذلك ، تم تنفيذ تدابير مكافحة الكشط للحد من الكشط. يعد تتبع IP إحدى الطرق التي يستخدمونها لتحديد كاشطات الويب ، والتي تحلل تكرار الطلبات لكل IP وتوقف الطلبات من عنوان IP إذا تلقى عددًا كبيرًا من الطلبات بشكل غير طبيعي.

يعد تدوير البروكسيات السكنية من خدمات مثل Smartproxy أو Bright Data هو الطريقة الوحيدة للالتفاف على هذا الأمر. هناك طريقة أخرى تتمثل في محاكاة المتصفحات الشائعة ، مثل Safari و Google Chrome ، من خلال إدخال تأخيرات غير متوقعة بين الطلبات وتدوير محتوى الرؤوس.


في الختام

هناك مجموعة متنوعة من الطرق لكشط Upwork ، من الكاشطات الخاصة بالمبرمج إلى الكاشطات المصممة لغير المبرمجين ، كما ترون من المعلومات الموضحة أعلاه. لإنشاء مكشطة الويب الخاصة بك ، ستحتاج إلى بعض المعرفة البرمجية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء مكشطة الويب الخاصة بك لـ Upwork ، فستحتاج إلى معرفة كيفية التغلب على أي عقبات قد تنشأ.

الانضمام إلى محادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Skip to content

Best Upwork Scraper 2022: Scrape Online Job data from Upwork (No-code)

Do you want to know how to scrape Upwork data? This article provides you with the best Upwork scrapers that can help you scrape Upwork to gain access to private and invite-only job posts without stress.

Upwork scraping is the practice of obtaining publicly accessible data from the Upwork website. There are programs built to access the Upwork website and harvest data of interest disguised as conventional web browsers. This is the most efficient way to gather information on a project, such as a description, a budget, a time frame, and information about the clients.

For this reason, there isn’t any API from Upwork that would allow users to access the platform’s database of data. Using web scrapers to extract data from the pages of Upwork is not supported, and your account will be suspended if you are found to be doing so.

Scraping data from thousands of web pages manually is not just time-consuming, dull, and error-prone; it is also ineffective. Since site scraping is technically legal even though Upwork doesn’t allow it, it’s a win-win situation for everyone involved.

This means that you must visit the Upwork site as a guest, which means you can’t get to some of the exclusive and invitation-only tasks. These positions represent only a small portion of the total number of openings on the platform.

Here are some pre-made web scrapers that you may use to scrape Upwork, which I’ll discuss in detail. Non-coders can utilize web scrapers to scrape Upwork without having to write a single piece of code. While some are designed for use by developers, others are intended for use by the general public.


7 Best Upwork Scraping tools in 2022


1. Bright Data — Best Upwork Scraper Suitable for Non-coders to Scrape Data from Upwork Easily

  • Price: Begins at 500 USD (for 151k page loads)
  • Data Format: JSON, CSV, HTML, Excel
  • Platform Supported: Web-Based

To date, no other tool has been able to access freely accessible Upwork data like Bright Data. It’s an Upwork scraper that even non-coders can use. If you want, you can download it to your computer or use it online.

A free trial version of Bright Data is available. This particular online scraper is unusual in that it offers variable pricing that can be advantageous for those on a budget to gain access to features like an open-source proxy, browser extension, proxy API, and search engine crawler.

For large projects, the user can opt for a pay-as-you-go model where he or she pays just $0.001 for each page load. Premade scraping templates, data unblocker, etc., are just a few of ement’s many offerings.


2. Apify (Apify Upwork Scraper) — Best for Automated Scraping of Data from Upwork

  • Price: Begins at 49 USD monthly (49 USD for 100 Actor Compute Units)
  • Data Format: JSON
  • OS Supported: Cloud-Based (Accessible through API)

In order to automate all of your web actions that may be repeated, Apify is a platform that you can use. The Apify SDK was used to build this Upwork scraper; however, it may be run locally or on Apify.

You can gather data from Upwork by using this scraper. Data that can be extracted from Upwork through scraping. Even if you don’t have an account, you can still access this scraper’s data on freelancers and clients.

Use the API offered for filtering so that you only have to deal with job postings that interest you when using it for scraping. NodeJS developers are the only ones who should use this web scraper. To avoid being blocked, you’ll need to use proxies.


3. Octoparse — Best Upwork Scraper Suitable for Non-coders to Easily Scrape Data from Upwork

  • Price: Begins from 75 USD monthly
  • Data Format: SQLServer, MySQL, JSON, Excel, CSV
  • Platform Supported: Desktop, Cloud

Taking a look at the Octoparse website, you will discover that it claims to be the web scraper that can turn a website into a structured spreadsheet in a matter of seconds. There’s little doubt that it’s one of the best web scrapers out there, and it’s especially good at crawling Upwork.

You can use this tool for free for 14 days as a new user. WebHarvy, ParseHub and ScrapeStorm are all examples of visual scraping tools that do not require you to write a single line of code — all you need is a working knowledge of basic computer operations.


4. ParseHub — Best Free Upwork Scraper for Easy Upwork Job Scraping

  • Price: Free (However, it has a paid version if you wish to enjoy some advanced features)
  • Data Format: JSON, Excel
  • Platform Supported: Desktop, Cloud

This Upwork scraper, which has been tested extensively and is one of the most effective currently available, is capable of scraping Upwork. You don’t have to pay anything to use it, which is why it’s so popular.

As a result, this does not mean that you can use it to avoid spending money, as you must set up proxies to avoid being blocked, and premium proxies are the best for web scraping. There are several advanced functions, even though it appears to be a simple web scraper. The subscription tier gives you access to cloud-based infrastructure and support for scrape scheduling.


5. ScrapeStorm — Best Generic Upwork Scraper that Non-coders can Use to Scrape Upwork Data

  • Price:99 USD monthly
  • Data Format: Google Sheets, MySQL, JSON, Excel, CSV, TXT
  • Platform Supported: Cloud, Desktop

Non-coders can scrape data from the Internet with ease with ScrapeStorm, one of the best web scraping programs on the market. An all-purpose online scraper, it can extract data from a wide range of sites, including those that are as up-to-date. It’s easy to scrape Upwork with this tool.

For one thing, our online scraper offers a simple point-and-click interface for finding data of interest on any given website. If you’re looking for something specific, you don’t have to manually click on the data that interests you because it’s connected with an AI. Multiple types of data export are supported by the tool. Local files, cloud servers, and databases can all be exported.


6. WebHarvy — Best Easy-to-use Upwork Scraper for Easy Scraping of Upwork Data

  • Price: Free
  • Data Format: JSON, XLSX, CSV
  • Platform Supported: Browser Extension (Firefox, Chrome)

You may scrape information about job postings, freelancers, clients and agencies with WebHarvy. As one of the greatest general-purpose web scrapers, WebHarvy has shown to be very effective. However, as a general-purpose web scraper, it is capable of scraping any website, even Upwork.

Using this site scraper couldn’t be easier; all you have to do is follow a few simple steps. There is an easy-to-use interface allowing you to identify certain relevant information, while WebHarvy automatically highlights and extracts other relevant data for you. It does accept proxies, but you’ll have to add them yourself, like the other web scrapers discussed above.


7. Diffbot — Best Upwork Scraper that Comes with Analyze API Functionality to Make your Upwork Scraping Effortless

  • Price: Begins at 299 USD monthly
  • Data Format: JSON, CSV

If you’re looking for the greatest Upwork scrapers, take a look at Diffbot as well. Makes it useful because of the API Analytical feature that comes with it. Using this function, Diffbot is able to recognize and extract data from a large number of web pages.

The most basic plan starts at 299 USD per month, making this a pricey instrument. However, a two-week free trial is available. Diffbot supports CSV and JSON as data export formats. It can also scrape pages in languages other than English.

Other capabilities include completely hosted SaaS, configurable crawling controls, API, structured search, supplying clean text and HTML, and more.


What you must consider Before Deciding to Scrape Upwork Data

Scraping tools come in a wide variety of styles and strengths, all of which can be found on the market. If a user’s scraping demands are unique, they should look for a program that caters to those needs. There are a few factors to keep in mind while choosing Upwork scraping tool.


1. Is the Scraper’s User interface User-friendly?

For the best results, look for an Upwork scraper with an easy-to-navigate user interface. It’s important to note that not all browsers are compatible with all scrapers. Depending on your preferences, some of these apps will run on Windows, while others are tailored only for Mac users. This means that the scraper should provide the greatest assistance, ease of use, and compatibility with the system of the user.


2. Does the Upwork Scraper have an Easy Setup?

User-friendliness is also influenced by this element. Some gadgets demand a great deal of time and effort to put together. In order to acquire a handle on how to utilize them, the user has to browse through documentation, FAQs, and videos. In order to get the most out of a tool, it may be necessary to speak with customer service representatives on a regular basis. Instead of scraping the web, individuals waste their time learning how to use a scraping program like this. If you’re just starting off, you might want to look into less-technical technologies.


3. Does the Scraper have Transparent and Affordable Pricing?

The pricing of certain scrapers isn’t always clear. This impacts their long-term pricing. Before purchasing a scraper, it’s usually a good idea to look into its price. While free scraping plans do exist, they tend to have very constrained capability. A greater depth of scraping or extraction is possible with subscription plans. For new users, most scraping tools provide a free trial period, some for a week and some for a month.


4. What Type of Data does the Upwork Scraper Support?

As far as data formats go, CSV files are the most common and widely used. Microsoft Excel, which is commonly used to handle data, employs the CSV format. As a result, efficient handling of CSV files is a need for the finest scraping programs. JSON (JavaScript Object Notation) should also be supported by a decent scrapper. This specific format is simple to parse for the machines and understandable to us. Additionally, there are SQL and XML formats that can be used to further customize the data you want to save.


5. Does the Scraper have Cloud Service?

In most cases, web scrapers that provide cloud services are preferred to those that do not. If you’re a frequent data scraper, this function will be very useful for you. Quick cloud data extraction means less time spent on tedious tasks. Other benefits of a cloud-based solution include its ability to handle large-scale scraping projects. As a bonus, if the scraping tool enables cloud storage, one does not have to worry about running out of storage space. This is due to the fact that cloud services give unlimited storage space to their customers. Other advantages to choosing cloud-based technologies include better data protection, quick data recovery, and easy access to your data at any time, regardless of location.


FAQs

Q. What is Upwork?

More than 5 million freelancers and 5 million clients are registered on Upwork, making it one of the largest freelancing platforms in the world. Over 3 million jobs are advertised each year, according to the data available. If you look at these and other Upwork statistics, you’ll see that it’s a veritable treasure trove of employment opportunities if you know what you’re searching for.

Q. What do I have to take note of when scraping Upwork Data?

When it comes to extracting data from Upwork, there are a few things to keep in mind. To begin, only Upwork’s public data can be accessed. No matter how expensive the scraping tools are, they cannot be used to collect private information. Furthermore, despite the fact that site scraping is not illegal, Upwork does not encourage it and prohibits users who are found to be doing so. Using Upwork as a guest and not signing into your account is the best approach to scrape public data. Obtaining data as a guest, on the other hand, will prevent you from seeing some positions that are only available to those who have been invited or are private in nature.

Q. How do I use Python to Scrape Upwork?

This section was written specifically with programmers in mind. Non-coders should use one of the scrapers on this list of the finest Upwork scrapers. A web scraper is an easy way to acquire data from Upwork if you have coding expertise.

Using your coding skills, you can gather information on Upwork’s freelancers and clients or extract job details. You are not required to use a certain programming language. You only need a programming language that allows you to send HTTP requests and read HTML documents for the information you need. I’m going to be utilizing Python in this portion.

Requests and Beautifulsoup are the ideal libraries to utilize together. Both are Python add-on libraries from other sources. This HTTP library provides a higher-level API for sending HTTP requests, and it’s called “Requests.” For extracting data from HTML texts, Beautifulsoup is a useful package.

You’ll need to review their official documentation and guides to get the most out of these two for scraping. As a bonus, both libraries are easy to use and need fewer lines of code than traditional library libraries for scraping.

The Upwork anti-spam system is the biggest obstacle you’ll face if you want to delete the site. Web scraping is considered spam by Upwork, and you will be blocked if you are found using it to gather data from its platform in an automated manner.

As a result, anti-scraping measures have been implemented to reduce scraping. IP tracking is one of the methods they use to identify web scrapers, which analyzes the frequency of requests per IP and stops requests from an IP if it receives an abnormally high number of requests.

Rotating residential proxies from services like Smartproxy or Bright Data is the only way to get around this. Another method is to mimic popular browsers, such as Safari and Google Chrome, by introducing unpredictable delays between requests and rotating the content of the headers.


Conclusion

There are a variety of ways to scrape Upwork, from coder-specific scrapers to scrapers designed for non-coders, as you can see from the information shown above. To make your own web scraper, you’ll need some programming knowledge. However, if you want to build your own web scraper for Upwork, you’ll need to know how to get over any obstacles that may arise.

Join the conversation

Your email address will not be published. Required fields are marked *