انتقل إلى المحتوى

أفضل مكشطة منتجات أمازون 2022: استخراج بيانات المنتج والسعر من أمازون

هل تعلم أنه يمكنك التخلص من مراجعات منتجات Amazon والأسعار والأوصاف وحتى الحالة باستخدام كاشطات منتجات Amazon؟ توفر لك هذه المقالة أفضل أدوات كاشطات منتجات أمازون لكشط بيانات المنتج بسهولة.

من أجل استخراج بيانات أمازون ، هل تخطط لأن تصبح مبرمجًا؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال ، فهذا القسم مهم بالنسبة لك. على عكس مواقع الويب الأخرى حيث يمكنك ممارسة قدراتك في تجريف الويب ، فإن Amazon لديها فريق تقني كبير ومتمرس يتمتع بمعرفة أكبر بكثير مما أنت عليه الآن. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخراج البيانات من Amazon على نطاق واسع ، فإنهم يواجهون عددًا من العقبات ، بما في ذلك قيود IP و Captchas ، بالإضافة إلى رمز نجاح HTTP 200 الذي لا يعرض أي بيانات مفيدة على الإطلاق.

على عكس مواقع الويب الأخرى ، لا يتطلب تجريف Amazon حساب مستخدم. يمكن لبرنامج مكافحة الروبوتات من أمازون ، المصمم لمنع تجريف الموقع ، تعويض هذا العيب. في حالة عدم وجود ملف تعريف ارتباط دائم وجلسة عمل ، تمتلك أمازون نظامًا مضادًا للبريد العشوائي قائم على الذكاء الاصطناعي يمكنه اكتشافك ومنعك من الكشط. عندما يتعلق الأمر بالروبوتات ، فإنها تقوم بعمل ممتاز في تحديدها ومنعها. يحظر عنوان IP الذي تفرضه Amazon بشكل دائم ، على عكس تلك الموجودة في المواقع الأخرى ، والتي قد تتوقف مؤقتًا قبل تقييدك. في الواقع ، قد يُنظر إلى أمازون على أنها متساهلة مع حظر IP الخاص بها.

يتطلب تجريف Amazon بنجاح استخدام وكلاء سكني عالي الدوران مع عناوين IP متغيرة بانتظام. تحتاج أيضًا إلى انتحال رؤوس مستعرض متعددة وتدويرها لتجنب اتباع اتجاه ما. ابقَ بعيدًا عن الأنظار وكن على دراية بشرعية أفعالك أثناء قيامك بها. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم البيانات المسردة لأغراض تجارية ، فقد تكون مخالفًا للقانون. قم بتعيين التأخيرات لمنع التحميل الزائد على خوادمهم - على الرغم من قدرتهم على إدارتها - والتعامل معها باحترام.

إذا كنت لا تعرف كيفية البرمجة ، فإن التخلص من Amazon هو أفضل رهان لك. يتم تحديثها بسرعة أكبر حيث يتم صيانتها ودعمها من قبل فريق من المهندسين المؤهلين تأهيلا عاليا. لقد قمت بتجميع قائمة بأفضل كاشطات أمازون.


أفضل 7 أدوات لكشط منتجات أمازون في عام 2022


1. Bright Data (BrightData Amazon Collector) - الأفضل لكشط منتجات أمازون المجهول

  • السعر: يبدأ من 500 دولار أمريكي (لتحميل 151 ألف صفحة)
  • تنسيق البيانات: Excel
  • منصة المدعومة: ويب يستند إلى

يتيح جامع البيانات إمكانية التخلص من Amazon دون أي معرفة بالترميز. نظرًا لتصميمه الذكي ، برز برنامج Data Collector كواحد من أكثر أدوات الكشط فعالية في Amazon نظرًا لأنه من المستحيل تقريبًا اكتشافه أو إيقافه.

يمكن استرداد البيانات من Amazon في أي وقت باستخدام أداة تجميع البيانات بسبب ذلك. باستخدام أداة تجميع البيانات ، يمكنك استخراج معلومات المنتج والتحقق من أسعار المنتجات وحتى البحث عن سلع جديدة.

ما لم يكن لديك مُجمع مخصص بالفعل من Bright Data ، فلن يكون إلغاء المراجعات والتقييمات خيارًا لك. بالمقارنة مع الكاشطات الأخرى ، فإن الأداة باهظة الثمن. ولكن قد تطمئن إلى أنك ستحصل على المعلومات التي تحتاجها في كل مرة.


2. Apify (Apify Amazon Crawler) - أفضل مكشطة لمنتجات أمازون لكشط أسعار ومراجعات وأوصاف منتجات أمازون

  • السعر: يبدأ من 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: JSON و RSS و HTML و XML و Excel و CSV
  • منصة المدعومة: مكتب ، سحابة

استخدم Amazon Scraper لتتجاوز ما تسمح لك واجهة Amazon API الرسمية بفعله. بالإضافة إلى المراجعات والأسعار ، يمكن لتطبيق الكشط الجاهز هذا استخراج صور المنتج وتنزيلها واسم البائع وحالة البضائع.

يمكن أيضًا استخدام رقم تعريف Amazon القياسي (ASIN) للحصول على عروض أسعار (ASIN). حتى إذا كنت تعرف بالفعل عناوين URL الخاصة بـ ASIN ، فلا يزال بإمكانك الزحف إليها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Apify Amazon Scraper لإجراء عمليات بحث بناءً على الكلمات الرئيسية وبلد معين. مع النظام الأساسي Apify ، يمكنك توقع نتائج سريعة وجديرة بالثقة ، بالإضافة إلى مساعدة من ذوي الخبرة في تجريف الويب.


3. ProxyCrawl (مكشطة Amazon Proxycrawl) - أفضل مكشطة منتج أمازون لكشط بيانات منتج أمازون بواجهة برمجة التطبيقات

  • السعر: يبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: JSON
  • خيار مجاني (أول طلب 1 كيلو)
  • دعم النظام الأساسي:

تقدم Proxycrawl ، وهي مورد لحلول الكشط الشاملة ، مجموعة واسعة من الخيارات للشركات التي تتطلع إلى جمع البيانات من الويب. Amazon Scraper هي أداة مكشطة من Amazon بالإضافة إلى Scraper API. باستخدام استعلام API واحد ، يمكنك الحصول على جميع معلومات Amazon المتاحة للجمهور حول منتج معين.

يمكن استرداد SERPs من Amazon ، مثل أكثر الكتب مبيعًا والتصنيفات ، باستخدام Proxycrawl Amazon Scraper. تُرجع مكشطة Amazon البسيطة هذه البيانات في شكل كائنات JSON.


4. الأخطبوط - أفضل مكشطة منتجات أمازون مع قوالب أمازون الجاهزة للاستخدام لمختلف المهام

  • السعر: يبدأ من 75 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • خيار مجاني (نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا)
  • تنسيق البيانات: SQLServer ، MySQL ، JSON ، Excel ، CSV
  • منصة المدعومة: سطح المكتب ، السحابة

تُسهل Octoparse ، أداة تجريف الويب المستضافة في السحابة ، كشط Amazon للحصول على البيانات. كما أنها توفر برنامج سطح مكتب يمكن تنزيله وتثبيته. نظرًا لبساطته ، أثبت Octoparse نفسه بسرعة كواحد من أعظم حلول تجريف منتجات Amazon المتوفرة اليوم. هناك العديد من قوالب أمازون المتاحة للأنشطة المختلفة ولمواقع أمازون المختلفة.

لن تضطر إلى البدء في عمل واجبات جديدة الآن بعد أن أصبح لديك هذا. التعرف على الأنماط والوظائف الشاملة هما من بدلات Octoparse القوية. تعتبر دروس Octoparse واحدة من الأشياء التي ستستمتع بها حول الخدمة. للاختبار والمشاريع الصغيرة ، فإنه يقدم خطة تجريبية مجانية.


5. ParseHub - الأفضل لسهولة استخراج بيانات منتج أمازون

  • السعر: مجاني (ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نسخة مدفوعة إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الميزات المتقدمة مقابل 149 دولارًا أمريكيًا شهريًا)
  • تنسيق البيانات: جسون ، إكسل
  • منصة المدعومة: سطح المكتب ، السحابة

عندما يتعلق الأمر بكشط الويب ، فإن ParseHub هو الحل الأمثل ، حيث يمكنه العمل مع أي نوع من مواقع الويب ، سواء كان موقع HTML / CSS قديمًا أو موقع JavaScript أكثر حداثة. تجعل واجهة التأشير والنقر الخاصة بمكشطة الويب من السهل إخبار البرنامج بالبيانات التي تريد أن يجمعها من أمازون من حيث معلومات المنتج أو مراجعات المستخدم. نقرة واحدة هي كل ما هو مطلوب لتمييز جميع نقاط البيانات التي لها نمط مشترك.


6. كشط - الأفضل لمراجعات Amazon واستخراج القوائم

  • السعر:99 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: جداول بيانات Google و MySQL و JSON و Excel و CSV و TXT
  • منصة المدعومة: سحابة ، سطح المكتب

باستخدام أداة كشط مثل ScrapeStorm ، يمكنك بسهولة استخراج البيانات من Amazon ، بما في ذلك تقييمات المستخدمين وتصنيفات النجوم وقوائم المنتجات وتفاصيل المنتج. هناك العديد من أنظمة التشغيل التي تدعمها ScrapeStorm ، والحل القائم على السحابة لعمليات الكشط عبر الإنترنت ممتاز.

للعثور على البيانات التي تريدها ، كل ما عليك قوله هو "ScrapeStorm" ، وسيقوم البرنامج بإجراء جميع عمليات البحث نيابة عنك. هناك فرصة جيدة لأن يكون ScrapeStorm قد تم إنشاؤه بواسطة فريق متتبع سابق لـ Google.


7. Diffbot (Diffbot Automatic API) - الأفضل لسهولة استخراج بيانات منتج أمازون

  • السعر: يبدأ من 299 دولارًا أمريكيًا
  • خيار مجاني: متوفرة

يمكن استخدام Diffbot Automatic API لزيارة أي موقع للتجارة الإلكترونية ، وليس فقط أمازون. للحصول على معلومات إضافية من المقالات الإخبارية والصور ومنشورات المنتدى ، يمكنك استخدام هذه الأداة. ليست هناك حاجة لوضع معايير خاصة بالموقع لواجهة برمجة تطبيقات مجموعة المنتجات الخاصة بهم ، والتي تزحف إلى صفحات الويب للعثور على بيانات المنتج المنظمة وتنظيفها.

احصل عليه يعمل على الموقع قبل التسجيل للحصول على حساب! تجعل Diffbot Automatic API عملية تجريف Amazon عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا ويمكن حتى ربطها ببرنامجك الخاص.


الأسئلة والأجوبة

س: كيف يمكنني استخدام الحساء الجميل والطلبات و Python للتخلص من Amazon؟

أنا شخصياً لا أرغب في دفع أسعار باهظة مقابل كاشطات Amazon الجاهزة في السوق. هل أنت؟ هذا هو الوقت المناسب لمواجهة حقيقة أن لديك الكثير على طبقك. ترشدك بعض دروس القشط عبر الإنترنت إلى التحقق من حالة HTTP التي تم إرجاعها للتأكد من أن استفساراتك كانت ناجحة قبل الكشط ، على الرغم من حقيقة أن Amazon يمكن أن تكون واضحة عندما ترغب في منعك من الوصول إلى بياناتها المتاحة للجمهور. أليس من الممكن الحصول على إجابة فارغة حتى لو أعادت أمازون رمز الحالة 200؟

نظرًا لأنهم يقومون بإجراء تعديلات على هيكل موقعهم ونظام مكافحة الروبوتات لكسر أدوات الكشط القديمة ، يتعين عليك أيضًا التعامل مع مشكلة الترقية والتحديث المستمر للكاشطة لمواكبة هذه التغييرات. بعد بضع صفحات من القمامة ، غالبًا ما تطبق أمازون اختبارات CAPTCHA وحظر IP. من أجل حماية نفسك من تحليل سلوك أمازون ، تحتاج إلى استخدام البروكسيات السكنية وخدمات حل Captcha بالإضافة إلى الطلبات و BeautifulSoup. لا يزال بإمكان Amazon اكتشافك عند استخدام JavaScript.

يعتمد تطوير الكاشطة على البيانات التي تبحث عنها لاستخراجها. استخدم ميزة فحص الشبكة بالمستعرض الخاص بك لمعرفة طلبات JavaScript التي يتم إجراؤها خلف الكواليس على موقع ويب يستخدم Ajax. لتوفير الوقت ، أوصي باستخدام السيلينيوم لهذه المهمة. من أجل منع الكشط ، تحتوي صفحة مراجعة العميل على العديد من التخطيطات ، وقد تختلف التخطيطات من صفحة إلى أخرى. Ajax يستخدم في صفحات المراجعة.

من ناحية أخرى ، يمكن استخدام الطلبات و BeautifulSoup لإنشاء صفحات الويب التي تظهر حتى إذا تم تعطيل JavaScript. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من تضمين العناوين المطلوبة ، مثل User-Agent و Accept و Accept-Encoding و Accept-Language ، في الردود التي ترسلها باستخدام هذه الطريقة. إنها علامة حمراء لـ Amazon إذا لم تقدم رؤوسًا لمتصفحات الويب الأكثر شيوعًا ، مثل Chrome أو Firefox.

س: كيف يمكنني كشط بيانات منتج Amazon؟

على عكس موقعك العادي ، فإن أمازون مدعوم من قبل فريق من المتخصصين التقنيين الذين يتمتعون بخبرة أكثر بكثير مما تفعله في مجال التكنولوجيا. يعد حظر IP والتدابير الأمنية من المشكلات الشائعة عند إزالة المواقع الإلكترونية ، بغض النظر عن مدى ضآلة أو اتساع نطاق العملية. ليست هذه هي الطريقة التي يعمل بها تجريف Amazon ، على عكس مواقع الويب الأخرى حيث تحتاج إلى تسجيل الدخول لاستخراج البيانات.

يتم منع تجريف الويب بواسطة نظام مكافحة الروبوت المتقدم من أمازون. نتيجة لذلك ، سيتمكنون من التعرف عليك بسهولة ومنعك من كشط البيانات من موقع الويب بعد الآن. يقوم بعمل جيد في التمييز بين الروبوتات وغير الروبوتات ويحظر الأخير على الفور. على الرغم من أن بعض مواقع الويب قد تتوقف مؤقتًا قبل حظر المستخدم ، إلا أن أمازون تتمتع بسمعة طيبة لكونها متساهلة للغاية عندما يتعلق الأمر بحظر IP. من شبه المؤكد أن يظل عنوان IP المحظور كذلك إلى أجل غير مسمى.

يعد دوران IP جزءًا أساسيًا من عملية تجريف Amazon. نتيجة لذلك ، يجب عليك استخدام وكلاء محليين بدرجة عالية من التناوب في شبكتك. تأكد من أنك لا تطور نمطًا حتى تتمكن من تحديد رؤوس المستعرض المتميزة وتدويرها. يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بمظهر منخفض لأن تجريف الويب قد يكون قانونيًا أو إجراميًا ، اعتمادًا على الغرض الذي تريد استخدام البيانات التي تستخرجها من أجله.


في الختام

إن عادة إلغاء قوائم أمازون وبيانات المنتج وملفات تعريف المستخدمين والمراجعات موجودة لتبقى حتى تصدر أمازون واجهة برمجة تطبيقات كاملة تجعل تجريف الويب مضيعة للوقت. بقدر ما تتوفر بيانات أعمال أمازون على نطاق واسع ، ستجد الشركات والأفراد طرقًا لاستخراجها وكشطها تلقائيًا.

الانضمام إلى محادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Skip to content

Best Amazon Product Scraper 2022: Extract Product & Price Data from Amazon

Did you know that you can scrape Amazon product reviews, prices, descriptions, and even condition with Amazon product scrapers? This article provides you with the best Amazon product scrapers to scrape product data with ease.

In order to extract Amazon data, do you plan on becoming a programmer? If you answered yes to that question, then this section is crucial for you. Unlike other websites where you may practice your web scraping abilities, Amazon has a large and seasoned technical team that is far more knowledgeable than you are. For those who wish to extract data from Amazon on a large scale, they face a number of hurdles, including IP restrictions and Captchas, as well as an HTTP 200 success code that returns no useful data at all.

In contrast to other websites, scraping Amazon does not require a user account. Amazon’s anti-bot program, which is designed to prevent site scraping, can make up for this disadvantage. In the absence of a permanent cookie and session, Amazon has an AI-based anti-spam system that can detect and block you from scraping. When it comes to bots, it does an excellent job of identifying and preventing them. The IP bans Amazon imposes are permanent, unlike those at other sites, which may pause before restricting you. In fact, Amazon may be regarded to be lenient with its IP bans.

Scraping Amazon successfully necessitates the use of residential high-rotation proxies with regularly changing IP addresses. You also need to spoof multiple browser headers and rotate them to avoid following a trend. Keep a low profile and be aware of the legality of your actions while you are at it. For example, if you utilize the scraped data for a commercial purpose, you may be breaking the law. Set delays to prevent overloading their servers – even though they can manage it – and treat them with respect.

If you don’t know how to code, scraping Amazon is your best bet. They are updated more rapidly since they are maintained and supported by a team of highly qualified engineers. I have compiled a list of the best Amazon scrapers.


7 Best Amazon Product Scraping Tools in 2022


1. Bright Data (BrightData Amazon Collector) — Best for Anonymous Amazon Product Scraping

  • Price: Begins at 500 USD (for 151k page loads)
  • Data Format: Excel
  • Platform Supported: Web-Based

Data Collector makes it possible to scrape Amazon without any coding knowledge. Due to its clever design, Data Collector has emerged as one of the most effective Amazon scrapers since it is virtually impossible to detect or stop.

Data from Amazon may be retrieved at any time using the Data Collector because of this. Using Data Collector, you may extract product information, verify product prices, and even find new goods.

Unless you already have a custom collector from Bright Data, scraping reviews and ratings will not be an option for you. As compared to other scrapers, the tool is pricey. But you may rest confident that you’ll obtain the information you need every single time.


2. Apify (Apify Amazon Crawler) — Best Amazon Product Scraper for Scraping Amazon Product’s Prices, Reviews, and Descriptions

  • Price: Begins at 49 USD monthly
  • Data Format: JSON, RSS, HTML, XML, Excel, CSV
  • Platform Supported: Desk, Cloud

Use the Amazon Scraper to go beyond what the official Amazon API allows you to do. In addition to reviews and pricing, this ready-made scraping application can extract and download product photos, the name of the seller, and the condition of the goods.

A unique Amazon Standard Identification Number (ASIN) can also be used to obtain pricing quotes (ASIN). Even if you already know the ASIN URLs, you may still crawl them.

Additionally, you may use the Apify Amazon Scraper to conduct searches based on keywords and a certain country. With the Apify platform, you can anticipate rapid and trustworthy results, as well as experienced assistance for web scraping.


3. ProxyCrawl (Proxycrawl Amazon Scraper) — Best Amazon Product Scraper for Scraping Amazon Product Data with an API

  • Price: Begins at 29 USD monthly
  • Data Format: JSON
  • Free Option (First 1k request)
  • Platform Supported:

Proxycrawl, a supplier of all-inclusive scraping solutions, offers a wide choice of options for companies looking to collect data from the web. Amazon Scraper is a top Amazon scraper in addition to the Scraper API. With a single API query, you may obtain all of Amazon’s publicly accessible information about a certain product.

Amazon’s SERPs, such as bestsellers and rankings, may be retrieved with the Proxycrawl Amazon Scraper. This simple Amazon scraper returns data in the form of JSON objects.


4. Octoparse — Best Amazon Product Scraper with Ready-to-use Amazon Templates for Various Tasks

  • Price: Begins at 75 USD monthly
  • Free Option (14 days free trial)
  • Data Format: SQLServer, MySQL, JSON, Excel, CSV
  • Platform Supported: Desktop, Cloud

Octoparse, a web scraping tool hosted in the cloud, makes it easy to scrape Amazon for data. They also offer a desktop program that can be downloaded and installed. Because of its simplicity, Octoparse has quickly established itself as one of the greatest Amazon product scraping solutions available today. There are several Amazon templates available for different activities and for different Amazon sites.

You won’t have to start making up new duties now that you have this. Pattern recognition and comprehensive functionality are two of Octoparse’s strong suits. Octoparse’s lessons are one of the things you’ll enjoy about the service. For testing and smaller projects, it offers a free trial plan.


5. ParseHub — Best for Easy Extraction of Amazon Product Data

  • Price: Free (However, it has a paid version if you wish to enjoy some advanced features for 149 USD monthly)
  • Data Format: JSON, Excel
  • Platform Supported: Desktop, Cloud

When it comes to scraping the web, ParseHub is the go-to solution, as it can work with any type of website, be it an old HTML/CSS site or a more modern JavaScript one. This web scraper’s point-and-click interface makes it simple to tell the software what data you want it to collect from Amazon in terms of product information or user reviews. A single click is all that is needed to highlight all of the data points that have a common pattern.


6. ScrapeStorm — Best for Amazon Reviews and Listing Extraction

  • Price:99 USD monthly
  • Data Format: Google Sheets, MySQL, JSON, Excel, CSV, TXT
  • Platform Supported: Cloud, Desktop

Using a scraping tool like ScrapeStorm, you can easily extract data from Amazon, including user reviews, star ratings, product listings, and product details. There are numerous operating systems supported by ScrapeStorm, and a cloud-based solution for online scraping operations is excellent.

To find the data you want, all you have to say is “ScrapeStorm,” and the software will perform all the searching for you. There is a good chance that ScrapeStorm was built by an ex-Google crawler team.


7. Diffbot (Diffbot Automatic API) — Best for Easy Extraction of Amazon Product Data

  • Price: begins at 299 USD
  • Free Option: Available

The Diffbot Automatic API can be used to visit any e-commerce site, not only Amazon. To get extra information from news articles, photographs, and forum postings, you may use this tool. There is no need to establish site-specific criteria for their product collection API, which crawls web pages to find and clean structured product data.

Get it working on the website before signing up for an account! The Diffbot Automatic API makes Amazon online scraping simple and can even be linked into your own software.


FAQs

Q. How do I use Beautiful Soup, Requests, and Python to Scrape Amazon?

Personally, I don’t want to pay excessive prices for ready-made Amazon scrapers in the market. Do you? That’s when it’s time to face the fact that you’ve got a lot on your plate. Some online scraping tutorials instruct you to verify the HTTP status returned to ensure that your queries were successful before scraping, despite the fact that Amazon can be clear when it wishes to deny you access to its publicly available data. Isn’t it possible to get an empty answer even if Amazon returns the 200 status code?

As they make modifications to their site structure and anti-bot system to break old scrapers, you also have to deal with the issue of constantly upgrading and updating your scraper to keep up with those changes. After a few pages of garbage, Amazon frequently applies captchas and IP bans. In order to protect yourself from Amazon’s behavioral analysis, you need to utilize residential proxies and Captcha solving services in addition to Requests and BeautifulSoup. Amazon can still detect you when you use JavaScript.

Your scraper’s development depends on the data you’re looking to extract. Use your browser’s network inspection feature to see what JavaScript requests are being made behind the scenes on a website that uses Ajax. In order to save time, I recommend using Selenium for this task. In order to prevent scraping, the customer review page has several layouts, and layouts might vary from page to page. Ajax is used in the review pages.

Requests and BeautifulSoup, on the other hand, may be used to create web pages that appear even if JavaScript is disabled. You must, however, ensure that the required headers, such as User-Agent, Accept, Accept-Encoding, and Accept-Language, are included in the responses you send using this method. It’s a red flag for Amazon if you don’t deliver the headers for the most common web browsers, such as Chrome or Firefox.

Q. How do I scrape Amazon Product Data?

Unlike your average site, Amazon is backed by a team of technical specialists with far more expertise than you do in the field of technology. IP bans and security measures are common issues when scraping websites, no matter how little or vast the scale of the operation. This is not how Amazon scraping works, in contrast to other websites where you need to sign in to extract data.

Web scraping is prevented by Amazon’s advanced anti-bot system. As a result, they’ll be able to readily recognize you and prevent you from scraping data from the website anymore. It performs a good job of distinguishing between bots and non-bots and blocks the latter immediately. Although some websites may pause before blocking a user, Amazon has a reputation for being extraordinarily lenient when it comes to IP bans. A banned IP is almost certain to remain so indefinitely.

IP rotation is an essential part of Amazon scraping. As a result, you must use residential proxies with a high degree of rotation in your network. Ensure that you aren’t developing a pattern so that you can locate and rotate distinct browser headers. You should also keep a low profile because web scraping might be lawful or criminal, depending on the purpose for which you want to utilize the data you extract.


Conclusion

The habit of scraping Amazon listings, product data, and user profiles and reviews is here to stay until Amazon releases a full API that makes web scraping a total waste of time. Insofar as Amazon’s business data is widely available, companies and individuals will find ways to extract and scrape it automatically.

Join the conversation

Your email address will not be published. Required fields are marked *