انتقل إلى المحتوى

أفضل مكشطة Telegram 2022: كشط أعضاء ومستخدمي مجموعة Telegram مجانًا

هل تريد أن تتخلص من Telegram من أجل نمو عملك أو علامتك التجارية؟ هذه المقالة هنا للمساعدة. توفر لك هذه المقالة أفضل أدوات كاشطات Telegram لمساعدتك في تحليل اتجاه الأعمال وإجراء حملات على Facebook.

ومن المثير للاهتمام ، على عكس إنستغرام, فيسبوكو تويتر، لا يتم إعطاء Telegram الكثير من الاهتمام عندما يتعلق الأمر بالبحث الاجتماعي وجمع البيانات من شبكات التواصل الاجتماعي. هذا هو السبب في قلة الموارد لتعلم كيفية تعدين Telegram للحصول على معلومات.

لهذا السبب ، يفترض الكثير من الناس أن استخراج البيانات من مجموعات Telegram والمحادثات أمر صعب. ومع ذلك ، في الممارسة العملية ، الأمور مختلفة. يعد التجريف على Telegram أبسط من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى (باستثناء Twitter) ، وذلك بفضل دعم Telegram الممتاز للأتمتة.

تحقيقًا لهذه الغاية ، سأقدم مقدمة بسيطة لإلغاء مجموعات Telegram والمحادثات باستخدام بعض الأدوات الأكثر شيوعًا الموجودة هناك. كاشطات الويب متاحة لكشط Telegram الذي لا يحتاج منك لكتابة أي كود ، مما يجعلها في متناول أولئك الذين ليسوا مبرمجين للكمبيوتر. ومع ذلك ، إذا كنت خبيرًا في التعليمات البرمجية وتريد أن يكون لديك رأي كامل في أي ميزات تتضمنها مكشطة Telegram ، فإن بناء مكشطة خاصة بك من البداية هو السبيل للذهاب.

في هذه المقالة ، سأشرح كيفية إنشاء مكشطة Telegram الخاصة بك وتقديم قائمة بأفضل أدوات الكشط المتوفرة حاليًا.


أفضل 8 أدوات كشط Telegram في عام 2022


1. سيلفر دور - الأفضل لمسوقي Telegram

سيلفر دور لمكشط Telegram

  • السعر: يبدأ من 29.95 دولارًا أمريكيًا (للحصول على ترخيص مدى الحياة)
  • منصة المدعومة: سطح المكتب
  • تنسيق إخراج البيانات: Excel ، CSV
  • خيار مجاني: لا

Silverdor ، اختصار لعبارة "Telegram Group Channel Builder" ، هو برنامج مصمم خصيصًا للاستخدام من قبل المسوقين في خدمة المراسلة Telegram. يمكن استخدام أداة التسويق الشاملة هذه لإضافة أعضاء المجموعة الذين تم حذفهم من مجموعات أخرى تلقائيًا. هذا التطبيق يجعل من السهل والسريع تقليد جمهور منافسيك.

ضع في اعتبارك أن هذا التطبيق لا يتخلص من الأفراد على Telegram بل يتخلص فقط من الأشخاص في مجموعة معينة. Silverdor هو أفضل برنامج يمكن استخدامه إذا كنت بحاجة إلى استخراج جميع أسماء المستخدمين من مجموعة معينة. ومع ذلك ، ستحتاج إلى استخدام أحد البرامج الأخرى الموضحة أدناه إذا كنت بحاجة إلى استخراج معلومات إضافية.


2. الأخطبوط - الأفضل لكشط جهات الاتصال والمحادثات من مجموعات Telegram

Octoparse لمكشطة الويب

  • السعر: يبدأ من 75 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • منصة المدعومة: سطح المكتب ، السحابة
  • تنسيق إخراج البيانات: SQLServer ، MySQL ، JSON ، Excel ، CSV
  • خيار مجاني: 14 أيام إصدار تجريبي مجاني

من بين العديد من كاشطات الويب العامة المتاحة ، يعد Octoparse خيارًا جيدًا لتعدين Telegram للحصول على المعلومات. يتيح لك مكشطة الويب هذه استخراج البيانات من مجموعة Telegram ، مثل الرسائل والأعضاء. للوصول إلى الواجهة وإدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك ، يجب عليك استخدام الإصدار المستند إلى الويب من Telegram ، كما ذكرنا سابقًا.

نظرًا لأنه تم تصميمه للويب الحالي بدلاً من Telegram فقط ، يسمح لك Octoparse بكشط أي بيانات يمكن الوصول إليها مجانًا عبر الإنترنت بعد الدفع مقابل الاشتراك. بصفتك مستخدمًا جديدًا ، يمكنك استخدام Octoparse بدون مخاطر لمدة أسبوعين دون إدخال أي معلومات دفع.


3. مكشطة برقية - الأفضل لغرض الحصول على اسم مستخدم لمجموعة معارضة

WebHarvy لكاشطات Telegram

  • السعر: اقتباس مخصص
  • منصة المدعومة: سطح المكتب
  • تنسيق إخراج البيانات: TXT ، CSV
  • خيار مجاني: نعم

تعد خدمة Telegram Scraper مثالية لأي جهة تسويق Telegram تحتاج إلى جمع أسماء المستخدمين لأعضاء مجموعة منافسيهم. يتوفر كل من Telegram Adder و Telegram Scraper لك عبر هذه الخدمة.

ينصب تركيزي على برنامج الكاشطة المستخدم في مسح Telegram. كشط أسماء مستخدمي المجموعة باستخدام هذا التطبيق العملي. لا داعي للقلق بشأن حظر نظام مكافحة البريد العشوائي لحسابك لأن البرنامج يستخدم Telegram API ويتوافق مع شروط الخدمة. Telegram Scraper هو برنامج يعمل بنظام Windows فقط ويمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر.


4. ويب هارفي - مكشطة برقية قوية بديهية

WebHarvy لكاشطات Telegram

  • السعر: يبدأ من 139 دولارًا أمريكيًا
  • منصة المدعومة: سطح المكتب
  • تنسيق إخراج البيانات: TSV ، XML ، JSON ، Excel ، CSV ، TXT
  • خيار مجاني: لا

بالإضافة إلى Scrapy ، يعد WebHarvy مكشطة ويب عامة أخرى يمكن استخدامها لكشط Telegram نظرًا لأنه يدعم الويب المعاصر ويمكنه استخراج البيانات من المواقع التي تستخدم Javascript. يعد WebHarvy فريدًا بين أدوات الكشط عبر الإنترنت من حيث أنه يسهل أيضًا أتمتة الويب بالإضافة إلى استخراج البيانات.

ليس من الضروري إنشاء أي كود من أجل استخدام WebHarvy أو أي من الآخرين. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام المستعرض المدمج في الأداة لزيارة Telegram على الويب ، حيث يمكنك تسجيل الدخول ، وباستخدام واجهة التأشير والنقر ، اختر نقاط البيانات المحددة التي ترغب في كشطها.


5. كشط - مكشطة Telegram Group التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

ScrapeStorm لكاشطات Telegram

  • السعر: يبدأ من 49.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • منصة المدعومة: سحابة ، سطح المكتب
  • تنسيق إخراج البيانات: جداول بيانات Google و MySQL و JSON و Excel و CSV و TXT
  • خيار مجاني: خطة المبتدئين المجانية

بصفته مكشطة ويب للأغراض العامة ، يمكن استخدام ScrapeStorm في تجريف ليس فقط Telegram ولكن أيضًا مواقع الويب الأخرى. إنه بديل بديهي لـ WebHarvy و Octoparse لاستخراج البيانات من مواقع الويب. ومع ذلك ، فهي مدفوعة بالذكاء الاصطناعي ، مما يعني أنه يمكنها على الفور تحديد المعلومات ذات الصلة أينما ظهرت على صفحة الويب.

يمكنك اختيار تخزين الملف الذي تم تنزيله بتنسيقات شائعة مثل JSON أو Excel أو CSV ، مما يجعل ScrapeStorm أحد أعظم أدوات التصدير المتاحة. ويمكنك تصدير بياناتك من قاعدة البيانات لأن هذه ميزة أيضًا. بصفته زاحفًا سابقًا من Google ، يتمتع منشئ برنامج ScrapeStorm بمعرفة وخبرة واسعة في هذا المجال.


6. أبي - الأفضل للمطورين وغير المبرمجين لكشط بيانات Telegram

Apify for Telegram كاشطات

  • السعر: يبدأ من 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا
  • تنسيق البيانات: JSON
  • نظام التشغيل المدعومة: المستندة إلى السحابة (يمكن الوصول إليها من خلال API)
  • خيار مجاني: 30 أيام إصدار تجريبي مجاني

يعد Apify حاليًا أكثر برامج تجريف الويب شيوعًا المتاحة. لسبب وجيه ، إنه خيار الانتقال للخبراء في هذا المجال بالإضافة إلى أولئك الذين لم يسبق لهم لمس أي سطر من التعليمات البرمجية. يتضمن Apify كلاً من الأدوات الجاهزة والحلول المخصصة ؛ لذلك ، يمكنك تحديد الخيار الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه. يسمح لك Apify بأتمتة أي عملية قائمة على المتصفح. Apify هو الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى مكشطة لإصدار Telegram المستند إلى الويب.

يمكن تصميم كل من الحلول وهياكل الأسعار وفقًا لاحتياجات الفرد. تختلف حالات استخدام Apify حسب القطاع. وبالتالي ، يمكنك الاعتماد على Apify إذا كنت ترغب في الحفاظ على مكانة رائدة في قطاعك. يمكن استخدام بيانات Telegram في كل شيء بدءًا من إنشاء العملاء المحتملين وتحسين المنتجات وحتى إجراء تحليل السوق ومقارنة الأسعار. يمكنك استخدام أدوات Apify القوية لكشط كل جانب من جوانب Telegram ، بما في ذلك حسابات المستخدمين ومعلومات المجموعة وتفاصيل القناة وحتى المحادثات العامة.


7. برايت داتا - الأفضل لكشط Telegram لأغراض التسويق

بيانات مشرقة للتناوب على الوكلاء

  • السعر: يبدأ من 500 دولار أمريكي (لتحميل 151 ألف صفحة)
  • تنسيق البيانات: Excel
  • منصة المدعومة: ويب يستند إلى

لجمع البيانات بكفاءة ، استخدم مكشطة Telegram من Bright Data ، والتي توفر استراتيجيات فردية. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مقاييس الوقت الفعلي الخاصة بأداء شبكتك ، كما هو موضح في لوحة معلومات مفتوحة تمامًا. إذا كنت تستخدم Bright Data لجمع البيانات من Telegram ، فلن تحتاج إلى الكثير من الموظفين.

بغض النظر عن ما تحتاجه ، فإن فريق Bright Data من مديري الحسابات والمطورين ومديري المشاريع على استعداد لمساعدتك أنت وشركتك. من المستحيل العثور على طريقة أبسط لجمع بيانات Telegram المتعلقة بالتسويق. Bright Data هو المكان المناسب للذهاب إليه بغض النظر عن نوع البيانات التي تبحث عنها من Telegram. ستساعدك مكشطة Telegram هذه في جمع وتنظيم المعلومات التي تحتاجها شركتك لتزدهر.


8. ScraperAPI - الأفضل لغير المبرمجين لاستخراج البيانات بسهولة من Telegram

ScraperAPI لكاشطات Telegram

  • السعر: يبدأ من 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 100,000،XNUMX من اعتمادات API
  • تنسيق البيانات: HTML ، JSON
  • خيار مجاني (إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام مقابل 5000 طلب)

إذا كنت تريد كشط البيانات من Telegram ولكنك لا تعرف كيفية البرمجة ، فإن ScraperAPI هو الخيار الأفضل. بالإضافة إلى تسهيل جمع البيانات من المكان الذي تختاره ، فإن ميزات دوران IP المؤتمتة ستحميك من التعقب أو الحظر. ربما تكون بديهية واجهة ScraperAPI هي أقوى ميزة لها. باستخدام ScraperAPI ، يتطلب تجريف البيانات خبرة صفر في الترميز.

من خلال بضع نقرات بالماوس ، يمكنك الحصول على جدول بيانات جيد التنظيم. من الممكن الحصول على أوقات أسرع لاستخراج البيانات بسبب طبيعة ScraperAPI المستندة إلى مجموعة النظراء. يسمح لك التجريف المجدول بجمع البيانات على راحتك. عند اختيار الكشط الروتيني ، يمكنك أيضًا تحديد عدد مرات القيام بذلك. إذا كنت تبحث عن معلومات من فترة زمنية معينة ، فهذه الأداة لا تقدر بثمن.


كيفية استخدام Python لكشط بيانات Telegram

هذا الجزء مخصص للمبرمجين الذين يرغبون في كتابة نص Python الخاص بهم لكشط Telegram ؛ بالنسبة لأولئك الذين يفضلون عدم كتابة التعليمات البرمجية الخاصة بهم ، فقد قمت بتضمين قائمة بأفضل أدوات الكشط المتاحة للاستخدام دون الحاجة إلى القيام بأي تشفير على الإطلاق.

إنشاء مكشطة Telegram مفتوح لأي لغة. ومن المثير للاهتمام أن اللغة الأكثر استخدامًا لكتابة الروبوتات هي لغة Python. لذلك ، هذا ما أستخدمه. إذا كنت مهتمًا بإنشاء روبوت لتطبيق المراسلة Telegram ، فإن Python تقدم خيارين رئيسيين.

يعد تجريف النسخة عبر الإنترنت هو الخيار الأول لأنه يوفر قدرًا أكبر من المرونة من حيث البيانات التي يمكن جمعها. لأتمتة المتصفحات ، ستحتاج إلى استخدام السيلينيوم. ستحتاج إلى التعرف على عنصر السيلينيوم إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك ، لذا انطلق وادرسه الآن من خلال هذا الصفحة . التمكن من إصدار الويب Telegram. يتطلب استخدام هذا النهج أيضًا الجمع بين الاستراتيجيات لتجنب حواجز الطرق.

يتم استخدام واجهة برمجة تطبيقات Telegram (API) في النهج البديل. نظرًا لأن واجهة برمجة التطبيقات رسمية ، فإن استخدام الوكلاء ليس ضروريًا ، مما يجعل هذا النهج أسهل. المعلومات المتاحة ، ومع ذلك ، محدودة للغاية.

الطريقة الثانية ، استخراج البيانات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم ، هي الطريقة التي سأستخدمها في هذا البرنامج التعليمي. إنه يلغي الحاجة إلى تصور مكونات المبنى. ومع ذلك ، ستحتاج إلى واجهة برمجة تطبيقات ، ويمكنك الحصول عليها من خلال تطوير تطبيق هنا. للوصول إلى Telegram API ، أخطط لاستخدام مكتبة Telethon python.


تفاصيل التعليمات البرمجية كيفية استخدام Python لكشط Telegram

من telethon.sync ، استيراد TelegramClient من telethon.tl.functions.messages استيراد GetDialogsRequest من telethon.tl.types استيراد InputPeerEmpty استيراد csv api_id = 123456 api_hash = 'YOUR_API_HASH' phone = '+111111111111 phone200Client' client (= Telegrami_shid) client.connect () إن لم يكن client.is_user_authorized (): client.send_code_request (هاتف) client.sign_in (هاتف ، إدخال ('أدخل الرمز:')) chats = [] last_date = بلا chunk_size = 0 مجموعة = [] نتيجة = العميل (GetDialogsRequest (offset_date = last_date ، offset_id = 0 ، offset_peer = InputPeerEmpty () ، limit = chunk_size ، hash = 0)) chats.extend (result.chats) للدردشة في الدردشات: حاول: if chat.megagroup == صحيح : groups.append (chat) باستثناء: تابع الطباعة ('اختر مجموعة لكشط الأعضاء من:') i = 1 لـ g في المجموعات: print (str (i) + '-' + g.title) i + = 8 g_index = input ("أدخل رقمًا:") target_group = المجموعات [int (g_index)] print ('Fetching members ...') all_participants = [] all_participants = client.get_participants (target_group، ag gressive = True) طباعة ('حفظ في ملف ...') بفتح ("members.csv"، "w"، encoding = 'UTF-XNUMX') كـ f: كاتب = csv.writer (f، delimiter = " ، "، lineterminator =" \ n ") الكاتب.writerow (['username'، 'user id'، 'access hash'، 'name'، 'group'، 'group id']) للمستخدم في all_participants: إذا كان المستخدم .username: username = user.username else: username = "" if user.first_name: first_name = user.first_name else: first_name = "" if user.last_name: last_name = user.last_name else: last_name = "" name = (first_name + '' + last_name) .strip () author.writerow ([username، user.id، user.access_hash، name، target_group.title، target_group.id]) طباعة ("تم حذف الأعضاء بنجاح.")

رمز الائتمان إلى bestproxyreviews.com


نصائح لاختيار أفضل مكشطة Telegram

يعد اختيار مكشطة Telegram الأكثر فاعلية أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت بحاجة إلى استخراج المعلومات من النظام الأساسي. يمكن اختيار أفضل مكشطة Telegram مع مراعاة الجوانب التالية بعناية.

1. النظر في الدعم

إذا كنت تخطط لشراء مكشطة ، فتأكد من الاستفسار عن الضمان وخيارات الدعم. قد يكون من الصعب استخدام مكشطة لأول مرة ، ولكن مع القليل من المساعدة ، ستصبح سريعًا خبيرًا. هناك كاشطات في السوق مع خدمة عملاء على مدار الساعة. هناك أيضًا خدمات تقدم المساعدة من المطورين ومديري المشاريع. إذا لم تستخدم مكشطة من قبل ، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من الاستفسارات. ولكن إذا كان لديك شخص ما لمساعدتك ، فلن تستغرق عملية التجريف وقتًا طويلاً لإتقانها.

2. النظر في السعر

عند اتخاذ قرار بشأن مكشطة لـ Telegram ، يجب أيضًا مراعاة التكلفة. اعتمادًا على المكشطة ، قد تتمكن من الحصول على ترخيص دائم مقابل دفعة واحدة. هناك أيضًا بعض التكاليف الشهرية المتكررة. تحقق مما ستحصل عليه مقابل المال قبل اختيار البديل الأرخص.

يجب أن تنعكس الخدمات المقدمة دائمًا في السعر. الصفقة ليست جيدة إذا دفعت أكثر ولكنك حصلت على مزايا أقل. من الجيد أيضًا معرفة ما إذا كان من الممكن وضع خطة مكشطة من أجلك فقط. من المرجح أن تساعدك الخطة المصممة حسب الطلب في توفير المال أكثر من الخطة المعدة مسبقًا. باستخدام خطة مصممة خصيصًا ، يمكنك توفير المال من خلال عدم الدفع مقابل الخدمات غير الضرورية ، وما زلت تتلقى المساعدة التي تحتاجها.

3. النظر في البيانات

المعلومات التي تحتاج إلى الحصول عليها من Telegram هي العامل التالي الذي يجب التفكير فيه. يمكنك استخدام أي من كاشطات Telegram المتخصصة إذا كنت تطلب ببساطة أسماء مستخدمي جمهور منافسيك. كاشطات الويب المخصصة متاحة للشراء لمرة واحدة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن دفع تكلفة متكررة لاستخدامها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استيراد المستخدمين إلى قناة أو مجموعة خاصة. مكشطة الويب متعددة الأغراض هي أفضل رهان لك للحصول على المزيد من بيانات Telegram. بمساعدة هذه الكاشطات ، يمكنك بسهولة جمع أي وجميع بيانات Telegram العامة. يمكن تصميم الخطط وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك الخاصة بتكلفة إضافية.


الأسئلة والأجوبة

س: هل تسمح Telegram بكشط البيانات؟

على الرغم من أن Telegram لا يدعم التجريف بشكل صحيح ، فمن الأسهل كشط البيانات من النظام الأساسي لأنه يدعم الأتمتة.

س: ماذا تعني Telegram API؟

باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Telegram ، يمكن للمبرمجين إنشاء عملاء وبرامج Telegram متخصصة.

س: كيف يمكن تصدير جهات الاتصال من قناة Telegram؟

انقر فوق الزر "تصدير" في قسم "الأشخاص" لتصدير قائمة المستخدمين. يمكن إيقاف تشغيل روبوت Telegram ضمن قسم "الإعدادات" ، والذي يحتوي على قائمة بالقنوات التي يراقبها. لإزالة الإدخال المطلوب ، حدد "تعديل" ، وبعد ذلك اضغط على خيار "حذف" ، وهذا كل شيء.


في الختام

عدد كاشطات الويب المصممة خصيصًا لحصد بيانات Telegram صغير نوعًا ما. حتى تلك التي تم الإعلان عنها على أنها كاشطات Telegram تقتصر على جمع أسماء المستخدمين فقط. ستحتاج إلى الاعتماد على كاشطات الويب العامة للحصول على بقية المعلومات التي تحتاجها وتجاوز أصابعك أنها متوافقة مع Telegram.

باستخدام الكاشطة الصحيحة ، أصبح جمع المعلومات من Telegram في غاية السهولة. ومع ذلك ، فإن كاشطات Telegram المتخصصة ضرورية. يجب أن يكون هناك المزيد من هؤلاء لأصحاب الشركات والمسوقين. للحصول على معلومات من Telegram في غضون ذلك ، استخدم أيًا من أدوات الكشط التي غطيتها في بداية هذه المقالة.

الانضمام إلى محادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Skip to content

Best Telegram Scraper 2022: Scrape Telegram Group Members & Users for Free

Do you want to scrape Telegram for the growth of your business or brand? This article is here to help. This article provides you with the best Telegram scrapers to help you analyze the business trend and conduct Facebook campaigns.

Interestingly, unlike Instagram, Facebook, and Twitter, Telegram is not given much attention when it comes to social research and data harvesting from social media networks. This is why there are so few resources for learning how to mine Telegram for information.

Because of this, many people assume that extracting data from Telegram groups and conversations is difficult. However, in practice, things are different; scraping on Telegram is simpler than on other social media networks (with the exception of Twitter), thanks to Telegram’s excellent support for automation.

To that end, I’ll be offering a light introduction to scraping Telegram groups and conversations using some of the most common tools out there. Web scrapers are available for scraping Telegram that doesn’t need you to write any code, making them accessible to those who aren’t computer programmers. However, if you’re code-savvy and want a complete say over whatever features your Telegram scraper includes, then building your own from scratch is the way to go.

In this article, I will explain how to create your own Telegram scraper and provide a list of the finest scrapers currently available.


Top 8 Telegram Scraping Tools in 2022


1. Silverdor — Best for Telegram Marketers

Silverdor for Telegram Scrapers

  • Price: Begins at 29.95 USD (for a lifetime license)
  • Platform Supported: Desktop
  • Format of Data Output: Excel, CSV
  • Free Option: NO

Silverdor, short for “Telegram Group Channel Builder,” is a piece of software designed specifically for use by marketers on the messaging service Telegram. This all-in-one marketing tool can be used to automatically add group members who have been scraped from other groups. This application makes it simple and fast to mimic your rivals’ audience.

Keep in mind that this app does not scrape individual individuals on Telegram but rather merely the people in a certain group. Silverdor is the best software to utilize if you need to extract all of the usernames from a certain group. Nevertheless, you’ll need to use one of the other programs outlined below if you need to scrape additional information.


2. Octoparse — Best for Scraping Contacts and Chats from Telegram Groups

Octoparse for web Scraper

  • Price: Begins at 75 USD monthly
  • Platform Supported: Desktop, Cloud
  • Format of Data Output: SQLServer, MySQL, JSON, Excel, CSV
  • Free Option: 14 days free trial

Among the many available generic web scrapers, Octoparse is a good option for mining Telegram for information. This web scraper allows you to extract data from a Telegram group, such as messages and members. To access the interface and enter your credentials, you must utilize the web-based version of Telegram, as previously mentioned.

Because it was built for the current web rather than only for Telegram, Octoparse allows you to scrape any data that is freely accessible online after you pay for a subscription. As a new user, you can use Octoparse risk-free for two weeks without entering any payment information.


3. Telegram Scraper — Best For The Purpose Of Acquiring the Username of an Opposing Group’s Users

WebHarvy for Telegram Scrapers

  • Price: Custom quote
  • Platform Supported: Desktop
  • Format of Data Output: TXT, CSV
  • Free Option: YES

The Telegram Scraper service is perfect for any Telegram marketer that needs to collect the usernames of their competitors’ group members. Telegram Adder and Telegram Scraper are both available to you via this service.

My focus is on the scraper software used to scour Telegram. Scrape the usernames of a group’s users using this handy application. You won’t have to worry about the anti-spam system blocking your account since the program uses the Telegram API and complies with the terms of service. Telegram Scraper is a Windows-only program that can be installed on a computer.


4. WebHarvy — Intuitive Powerful Telegram Scraper

WebHarvy for Telegram Scrapers

  • Price: Begins at 139 USD
  • Platform Supported: Desktop
  • Format of Data Output: TSV, XML, JSON, Excel, CSV, TXT
  • Free Option: NO

In addition to Scrapy, WebHarvy is another general web scraper that can be used to scrape Telegram since it supports the contemporary web and can extract data from sites that employ Javascript. WebHarvy is unique among online scrapers in that it also facilitates web automation in addition to data extraction.

It is not necessary to create any code in order to use WebHarvy or any of the others. Alternatively, the tool’s built-in browser can be used to visit Telegram on the web, where you can log in and, using a point-and-click interface, choose the specific data points you’re interested in scraping.


5. ScrapeStorm — AI-powered Telegram Group Scraper

ScrapeStorm for Telegram Scrapers

  • Price: Begins at 49.99 USD monthly
  • Platform Supported: Cloud, Desktop
  • Format of Data Output: Google Sheets, MySQL, JSON, Excel, CSV, TXT
  • Free Option: Free Starter Plan

As a general-purpose web scraper, ScrapeStorm can be used for scraping not just Telegram but also other websites. It’s an intuitive alternative to WebHarvy and Octoparse for extracting data from websites. Nevertheless, it is driven by AI, which means it can instantly spot relevant information wherever it appears on a webpage.

You can choose to store the downloaded file in common formats like JSON, Excel, or CSV, making ScrapeStorm one of the greatest export tools available. And you can export your data from the database since that’s a feature too. As a former Google crawler, the creator of the ScrapeStorm program has extensive knowledge and expertise in the field.


6. Apify — Best for Developers and Non-coders to Scrape Telegram Data

Apify for Telegram Scrapers

  • Price: Begins at 49 USD monthly
  • Data Format: JSON
  • OS Supported: Cloud-Based (Accessible through API)
  • Free Option: 30 days free trial

Currently, Apify is the most popular web scraping software available. For a good reason, it is the go-to option for experts in the field as well as those who have never touched a line of code. Apify includes both ready-made tools and bespoke solutions; therefore, you can select the choice that best meets your needs. Apify allows you to automate any browser-based operation. Apify is the best choice if you need a scraper for the web-based version of Telegram.

Both the solutions and the price structures can be tailored to the individual’s needs. Use cases for Apify vary depending on the sector. Consequently, you can rely on Apify if you wish to maintain a leading position in your sector. Telegram data can be used for everything from generating leads and improving products to doing market analysis and comparing prices. You can utilize Apify’s robust tools to scrape every aspect of Telegram, including user accounts, group information, channel details, and even public conversations.


7. Bright Data — Best for Scraping Telegram for Marketing Purposes

Bright Data for Rotating Proxies

  • Price: Begins at 500 USD (for 151k page loads)
  • Data Format: Excel
  • Platform Supported: Web-Based

For efficient data gathering, use Bright Data’s Telegram scraper, which provides individualized strategies. You’ll also get access to real-time metrics on your network’s performance, as shown on a completely open dashboard. If you utilize Bright Data to gather data from Telegram, you won’t require many people on staff.

No matter what you need, the Bright Data team of account managers, developers, and project managers, is ready to assist you and your company. It’s impossible to find a simpler way to gather marketing-related Telegram data. Bright Data is the place to go no matter what kind of data from Telegram you’re looking for. This Telegram scraper will help you collect and organize the information your company needs to thrive.


8. ScraperAPI — Best for Non-coders to Easily Extract Data from Telegram

ScraperAPI for Telegram Scrapers

  • Price: Begins at 49 USD monthly for 100,000 API Credits
  • Data Format: HTML, JSON
  • Free option (7 days free trial for 5000 requests)

If you want to scrape data from Telegram but don’t know how to code, ScraperAPI is the best option. In addition to facilitating data collection from the spot of your choosing, its automated IP rotation features will shield you from being tracked or banned. The intuitiveness of ScraperAPI’s interface is perhaps its strongest feature. Using ScraperAPI, data scraping requires zero coding experience.

With a few mouse clicks, you can have a well-organized spreadsheet. Faster data extraction times are possible because of the cloud-based nature of ScraperAPI. Scheduled scraping allows you to collect data at your convenience. When opting for routine scraping, you can additionally specify how often this should be done. If you’re looking for information from a certain time period, this tool is invaluable.


How to Use Python to Scrape Telegram Data

This part is intended for programmers who want to write their own python script to scrape Telegram; for those who would rather not write their own code, I have included a list of the best scrapers available for usage without having to do any coding at all.

The creation of a Telegram scraper is open to any language. Interestingly, the most widely used language for writing bots is Python; therefore, that’s what I use. If you’re interested in creating a bot for the messaging app Telegram, Python offers two main options.

Scraping the online version is the first option since it provides greater flexibility in terms of the Data that can be collected. To automate browsers, you’ll need to utilize Selenium. You’ll need to familiarize yourself with Selenium if you want to achieve your goals, so go ahead and study it now through this link. Access Telegram’s web version. Using this approach also requires combining strategies to avoid roadblocks.

Telegram’s application programming interface (API) is used in the alternative approach. Since the API is official, using proxies is unnecessary, making this approach the easiest. The available information, however, is quite restricted.

The second approach, data extraction using their API, is the one I will be using in this tutorial. It eliminates the need to visualize the building components. Nonetheless, you’ll need an API, and you can acquire one by developing an application here. To access the Telegram API, I plan on utilizing the Telethon python library.


Code Detailing How to use Python to Scrape Telegram

from telethon.sync import TelegramClient

from telethon.tl.functions.messages import GetDialogsRequest

from telethon.tl.types import InputPeerEmpty

import csv

api_id = 123456

api_hash = 'YOUR_API_HASH'

phone = '+111111111111'

client = TelegramClient(phone, api_id, api_hash)

client.connect()

if not client.is_user_authorized():

client.send_code_request(phone)

client.sign_in(phone, input('Enter the code: '))

chats = []

last_date = None

chunk_size = 200

groups = []

result = client(GetDialogsRequest(

offset_date=last_date,

offset_id=0,

offset_peer=InputPeerEmpty(),

limit=chunk_size,

hash=0

))

chats.extend(result.chats)

for chat in chats:

try:

if chat.megagroup == True:

groups.append(chat)

except:

continue

print(‘Choose a group to scrape members from:')

i = 0

for g in groups:

print(str(i) + '- ' + g.title)

i += 1

g_index = input("Enter a Number: ")

target_group = groups[int(g_index)]

print(‘Fetching Members...’)

all_participants = []

all_participants = client.get_participants(target_group, aggressive=True)

print(‘Saving In file...’)

with open("members.csv", "w", encoding='UTF-8') as f:

writer = csv.writer(f, delimiter=",", lineterminator="\n")

writer.writerow(['username', 'user id', 'access hash', 'name', 'group', 'group id'])

for user in all_participants:

if user.username:

username = user.username

else:

username = ""

if user.first_name:

first_name = user.first_name

else:

first_name = ""

if user.last_name:

last_name = user.last_name

else:

last_name = ""

name = (first_name + ' ' + last_name).strip()

writer.writerow([username, user.id, user.access_hash, name, target_group.title, target_group.id])

print(‘Members scraped successfully.’)

Code credit to bestproxyreviews.com


Tips for Choosing the Best Telegram Scraper

Selecting the most effective Telegram scraper is crucial if you need to mine the platform for information. Choosing the best Telegram scraper is possible with careful consideration of the following aspects.

1. Consider support

If you’re planning on purchasing a scraper, be sure to inquire about warranty and support options. It might be challenging to use a scraper for the first time, but with little assistance, you’ll quickly become an expert. There are scrapers on the market with round-the-clock customer service. There are also services that provide help from developers and project managers. If you’ve never used a scraper before, you probably have a lot of inquiries. But if you have someone to help you out, scraping won’t take you long to master.

2. Consider Price

When deciding on a scraper for Telegram, cost should also be taken into account. Depending on the scraper, you may be able to get a permanent license for a single payment. There are also some that have recurring monthly costs. Check what you’ll be receiving for the money before opting for the cheapest alternative.

Services rendered should always be reflected in the price. The deal is not a good one if you pay more but get fewer benefits. It’s also a good idea to see whether a scraper plan can be made just for you. A bespoke plan is more likely to help you save money than a premade one. With a tailored plan, you save money by not paying for unnecessary services, and you still receive the assistance you need.

3. Consider Data

The information you need to get from Telegram is the next factor to think about. You can employ any of the specialist Telegram scrapers if you simply require your competitors’ audience’s usernames. The dedicated web scrapers are available for a one-time purchase, so there is no need to worry about paying a recurring cost to use them.

In addition, you can import users into a private channel or group. An all-purpose web scraper is your best bet for obtaining further Telegram data. With the aid of these scrapers, you can easily gather any and all public Telegram data. Plans can be tailored to your specific needs and requirements at an additional expense.


FAQs

Q. Does Telegram permit data scraping?

Even though Telegram does not out rightly support scraping, it is easier to scrape data from the platform because it supports automation.

Q. What does Telegram API mean?

Using the Telegram Application Programming Interface, programmers can create specialized Telegram clients and programs.

Q. How can contacts be exported from the Telegram channel?

Click the “Export” button in the “People” section to export your list of users. The Telegram bot can be turned off under the “Settings” section, which contains a list of the channels it monitors. To remove the desired entry, select “Edit,” after which you tap the “Delete” option, and that’s it.


Conclusion

The number of web scrapers that are specifically designed to harvest Telegram data is rather small. Even those advertised as Telegram scrapers are limited to only gathering user names. You’ll need to rely on generic web scrapers to get the rest of the information you need and cross your fingers that it’s compatible with Telegram.

With the right scraper, gathering information from Telegram is a breeze. Nonetheless, specialized Telegram scrapers are essential. There needs to be more of these for company owners and marketers. To get information from Telegram in the meanwhile, utilize any of the scrapers I covered at the beginning of this article.

Join the conversation

Your email address will not be published. Required fields are marked *